ترند

يستخدم برنامج سكايب في

اعلان
يستخدم برنامج سكايب في…

يعتبر تطبيق ( Skype ) من التطبيقات التي تتيح للمستخدمين إجراء مكالمات فيديو، ومكالمات صوتية، ومشاركة الملفات مجاناً، والعديد من المميزات الأخرى، لكن الأن سوف نذكر لكم إجابة سؤال: يستخدم برنامج سكايب في…، هذا مخصص لطلبة الصف الثالث متوسط، الفصل الدراسي الأول، مادة الحاسب الآلي، فابقوا معنا.

يستخدم برنامج سكايب في…

اعلان
  • تصفح المواقع الإلكترونية.
  • مشاركة الملفات.
  • البحث عن المعلومات.
  • المحادثات الصوتية والمرئية.

الإجابة بالتفاصيل، وهي: ( المحادثات الصوتية والمرئية ).

المحادثات والمؤتمرات المرئية

  • يمكن التواصل صوتياً، ومرئياً مع الآخرين، والتحدث إليهم من خلال العديد من المواقع، والبرامج المخصصة لذلك، مثل برنامج سكايب ( Skype ) للمحادثات الصوتية، والمرئية.
  • كما يمكن عقد المؤتمرات المرئية وذلك باجتماع مجموعة من الناس كالموظفين، أو الطلاب عن طريق الاتصال المرئي في أماكن مختلفة، حيث يستطيع كل مشارك في هذه المؤتمرات مشاهدة، وسماع الآخرين، وتتميز المؤتمرات المرئية بتوفير الكثير من الوقت، والجهد، والتجهيزات الخاصة بالمؤتمرات المرئية، كما يمكن الاستفادة من المؤتمرات المرئية في تسهيل تنفيذ الإجراءات ويظهر إجراء مقابلة وظيفية لأحد المتقدمين في مدينة أخرى عبر الاتصال المرئي.

إثراء علمي

  • من خدمات الإنترنت في التعاملات الإلكترونية الحكومة الإلكترونية، وتعنى: قدرة الجهات الحكومية المختلفة على توفير الخدمات للمواطنين باستخدام الإنترنت، وذلك لتوفير الوقت، والجهد، وتخفيض التكاليف المادية، ومن أمثلة الحكومة الإلكترونية التسجيل الإلكتروني في الجامعات، وإصدار جواز سفر عبر موقع الجوازات، ويمكن توصيل الجواز عبر البريد إلى المنزل.
وفي الختام، لا يسعني إلا أن أشكر الله على هذه الفرصة التي أتيحت لي أحبائي طلاب، وطالبات الصف الثالث متوسط، الفصل الدراسي الأول الحديث عن إجابة سؤالنا الذي يقول: يستخدم برنامج سكايب في…، وأتمنى لكم التفوق والنجاح في جميع مراحلكم التعليمية، نلقاكم بمقالة أخرى، بسؤال وجديد، وإجابة جديدة.
يستخدم برنامج سكايب في…

الإجابة بالتفاصيل، وهي: ( المحادثات الصوتية والمرئية ).

السابق
تتميز الشبكات الاجتماعية بأنها مجانية، صواب أم خطأ
التالي
تعد المدونات من أمثلة