اخبار الرياضة

نيوكاسل يونايتد يتفوق على آرسنال

اعلان
نيوكاسل يونايتد يتفوق على آرسنال
نتيجة مباراة نيوكاسل يونايتد ضد أرسنال

نجح فريق نيوكاسل يونايتد في تسجيل انتصار مهم بتغلبه على آرسنال بهدفٍ دون مقابل خلال مباراة أمس السبت الموافق ٤ نوفمبر ٢٠٢٣م، والتي جمعتهما في الجولة الحادية عشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

لم تكن المباراة حماسية هجومياً في الشوط الأول، حيث لم تتوفر فرص خطيرة على المرميين، وانتهت بالتعادل السلبي.

لكن في الشوط الثاني، نجح نيوكاسل في تسجيل هدف التقدم عبر أنتوني غوردون في الدقيقة 64. وبهذا الفوز، قفز نيوكاسل إلى المركز السادس في الترتيب برصيد 20 نقطة.

هذا الانتصار هو السادس لنيوكاسل في الدوري هذا الموسم مقابل 3 هزائم وتعادلين.

بالمقابل، كانت هذه الهزيمة هي الأولى لآرسنال في الدوري هذا الموسم بعدما فاز في 7 مباريات وتعادل في 3.

وقد أعلن نادي نيوكاسل يونايتد عن إدانته للإهانات العنصرية التي استهدفت لاعبيه برونو غيمارايش وجو ويلوك عبر وسائل التواصل الاجتماعي بعد الفوز في هذه المباراة. وقال النادي: “رسالتنا واضحة. لا مكان للعنصرية في كرة القدم أو في المجتمع. نحن ندعم برونو وجو، وسنعمل مع السلطات المعنية ومنصات التواصل الاجتماعي من أجل تحديد هوية المسؤولين عن ذلك ومحاسبتهم”.

يعيش نادي نيوكاسل يونايتد أوقاتاً جيدة في الدوري الإنجليزي الممتاز، ويبدو أنه يتطور بشكل إيجابي هذا الموسم. هذا الانتصار على آرسنال يعزز من تصدرهم المراكز العليا في الترتيب.

على العكس، كانت هذه الهزيمة هي صدمة لآرسنال الذي كان متصدرًا للترتيب. سيحتاج الفريق إلى الاستفادة من هذه الخسارة لتصحيح الأمور في المباريات القادمة.

نهاية المباراة شهدت بعض التوتر بين الفريقين في ملعب سانت جيمس بارك، وخاصةً بعد حادث ضرب برونو غيمارايش لاعب آرسنال جورجينيو بالمرفق، والذي نجا من البطاقة الصفراء.

كذلك، أثار هدف نيوكاسل الجدل عندما استمر لاعبهم جو ويلوك في اللعب على الرغم من شكوك بأن الكرة قد خرجت بالكامل خارج الملعب. تقنية حكم الفيديو المساعد لم تستطع تحديد ما إذا كان الهدف صحيحًا أم لا.

تصدر نيوكاسل الجدول بفوزه هذا، وستكون هذه النتيجة حديث الساعة في الأوساط الرياضية. سيحتاج آرسنال إلى التعافي بسرعة للعودة للمنافسة على الصدارة.

السابق
ملخص مباراة الاتفاق والرائد دوري روشن السعودي الجولة الثانية عشر 2023-2024
التالي
النصر يعبر الخليج والاتفاق يتعثر بالتعادل من أمام الرائد بدوري روشن السعودي