اخبار الرياضة

موقع الفيفا يتوقف : أكثر من مليون شخص يريد الحصول على تذاكر كأس العالم للأندية

اعلان
موقع الفيفا يتوقف : أكثر من مليون شخص يريد الحصول على تذاكر كأس العالم للأندية

الموقع الرسمي لـ حجز تذاكر مباريات كأس العالم للأندية 2023 يتوقف بسبب ضغط الجماهير، وذلك من خلال بدء فتح الحجز توافد الجماهير إلى الموقع بشكل كبير جدًا، مما تسبب بتوقف الموقع، وإظهار رسالة في الشاشة هناك إقبال كبير على التذاكر المطلوبة (لقد أصبحت الآن في قائمة الإنتظار)، ثم تظهر لك عدد الأشخاص في قائمة الإنتظار بلغ 100,000 الف مشجع ومشجعه.

لفت حساب نواف الآسيوي في منصة توتير تغريدة قال بها: (أكثر من 100 ألف شخص في قائمة الإنتظار لشراء تذاكر مباريات كأس العالم للأندية في السعودية).

في هذه اللحظات غرد اتي مانيا في الحساب الرسمي في تويتر انه وصل الجماهير (أكثر من مليون شخص يريد الحصول على تذاكر كأس العالم للأندية).

ما هذا الرقم الكبير جدًا، أكثر من مليون مشترك في قائمة الانتظار، هذا الجمهور كبير جدًا ومليون يعتبر رقم قياسي، هذا هو الحب الحقيقي لكرة القدم، الجماهير في كل مكان تتسارع بأقصى سرعة للدخول إلى حجز تذاكر مباريات كأس العالم للأندية، وشراء تذكرة أونلاين لحجز مقعدًا مبكرًا.

لا أعرف من اين أبدا في تعبيري عن حب الجماهير لكرة القدم، ولكن أحب أن اقول أن كل شخص متعلق بكرة القدم يعتبر مجنونًا ومدمنًا هذه اللعبة منذ الطفولة.

السابق
أماكن مشاهدة مباريات نادى الرياض – نادى الفيحاء
التالي
متى موعد مباراة ليفربول الإنجليزي وليستر سيتى كأس الرابطة الإنجليزية اليوم