اخبار الرياضة

موعد مباراه ريال مدريد، ولاس بالماس ضمن مباريات الجولة السابعة في الدوري الإسباني

اعلان
موعد مباراه ريال مدريد

موعد مباراة ريال مدريد اليوم، من أكثر الأمور الرائجة في محرك البحث جوجل، حيث تتجه الأنظار نحو ملعب سانتياغو برنابيو، الذي سيشكل حدث كروي عالمي، يجمع بين فريقي رايال مدريد وتظيره لاس بالماس، ضمن منافسات الجولة السابعة من مسابقة الدوري الإسباني الممتاز، حيث ستكون مباراة ريال مدريد ولاس بالماس قوية جداً وحماسية، كما ستكون مليئة بالاثارة والمتعة، لذلك من خلال صياغ هذا المقال سنوضح على حضراتكم موعد مباراة ريال مدريد وكذلك بعض المعلومات المتعلقة مواعيد مباريات الدوري الإسباني، فقط إستمرو معنا أسفل المقال.

موعد مباراة ريال مدريد

اعلان
  • بفارغ الصبر ينتظر الكثير من عشاق الريال، موعد مباراة الريال القادمة، حيث أعلن الدوري الإسباني على صفحة الرسمية موعد مباراة ريال مدريد ضد ولاس بالماس في لاليغا، لذلك فإن توقيت مباراة ريال مدريد ولاس بالماس في موعد محدد، حيث ستكون في يوم الاربعاء الموافق 27 سبتمبر 2023 في تمام الساعة 8 مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية.

توقيت مباراة ريال مدريد

ستكون مباراة ريال مدريد اليوم مليئة بالحماس والآثارة، حيث سيلتقي الريال اليوم أمام خصماً قوياً في الدوري الإسباني، لذلك فإن موعد مباراة ريال مدريد اليوم في توقيت الساعة 8 مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية، ومصر.

الساعة كم مباراة ريال مدريد

الساعة كم مباراة ريال مدريد ولاس بالماس، من أكثر الاسئلة الشائعة في محرك البحث جوجل، وذلك من أجل متابعة المباراة بالتفصيل، لذلك ستنطلق صافرة الحكم في تمام الساعة 8 مساء بتوقيت مكة، ومصر، على ملعب سانتاغو برنابيو.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ولاس بالماس

  • سيتم بث مباراة ريال مدريد اليوم على القنوات الرياضية قناة بي إن سبورت الرياضية، حيث ستكون مباراة ريال مدريد اليوم ضمن منافسات الجولة السابعة من الدوري الإسباني.

مواعيد مباريات الدوري الإسباني اليوم الأربعاء

حدد الدوري الإسباني مواعيد مباريات اليوم، حيث ستكون اليوم مباريات مثيرة ورائعة، تجمع بين العديد من الفرق القوية، حيث ستكون هناك 4 مباريات في عدة ملاعب، لذلك من أبرزها موعد مباراة ريال مدريد وهي كالاتي:

  • أتلتيك مدريد × خيتافي.
  • قادش × رايو فاليكانو.
  • فياريال × جيرونا.
  • فالنسيا × ريال سوسيداد.
  • ريال مدريد × لاس بالماس.

احصاءات الفريقين في الدوري الإسباني في الجولة السادسة

أعلن الدوري الإسباني عن جدول ترتيب الدوري الإسباني 2023، حيث يتصدر نادي ريال مدريد على نظيره لاس بالماس بمركز عالي، لذلك فإن ترتيب ريال مدريد في الدوري الإسباني كالاتي:

  • يحتل نادي ريال مدريد المركز الثالث من ترتيب الدوري الإسباني الممتاز، برصيد 15 نقطة.
  • كما يحتل فريق لاس بالماس في المركز السابع عشر برصيد 5 نقاط.
السابق
متى موعد مباراة ليفربول الإنجليزي وليستر سيتى كأس الرابطة الإنجليزية اليوم
التالي
تشكيلات الفِرَق: النصر – الأهلي السعودي .. تعرف عن التشكلية في الجولة السابعة من دوري روشن السعودي