اخبار السعودية

موعد مباراة الاهلى القادمة ضد التعاون في الجولة السادسة من دوري روشن السعودي والقنوات الناقلة

اعلان
موعد مباراة الاهلي السعودي القادمة ضد التعاون

يتساءل الكثير من محبي نادي الاهلي السعودي عن موعد مباراة الأهلي القادمة التي سيخوضها ضد نادي التعاون السعودي للجولة السادسة ضمن منافسات دوري روشن السعودي، حيث ستكون مباراة أسطورية وقوية جداً، لذلك يستعد كلا من الفريقين للفوز في المباراة والتأهل في جدول ترتيب الدوري السعودي، لذلك في يوم السبت الموفق 16 سبتمبر ستجدد اللقاء بين نادي الاهلي والتعاون، في ملعب استاد عبد الله الفيصل، لذلك تتركز الأنظار حول ملعب عبد الله الفيصل، وتنتظر الجماهير المباراة بفارغ الصبر، حيث ستكون مواجهة مصيرية، والتنافس على اللقب الأكبر، لذلك من خلال صياغ هذا المقال سنوضح لكم موعد مباراة الاهلي القادمة ضد التعاون، فقط إستمرو معنا أسفل المقال.

موعد مباراة الاهلي السعودي القادمة ضد التعاون

اعلان
  • موعد مباراة الاهلي والتعاون، من أكثر مايتم البحث عنه بكثرة في محرك البحث جوجل حيث يتساءل العديد من جماهير الاهلي والتعاون، عن موعد مباراة الأهلي والتعاون في دوري روشن السعودي، وهو يوم السبت الموفق 16 سبتمبر 2023، في ملعب استاد عبد الله الفيصل، وستنطلق المباراة في تمام الساعة 9:00 مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية.

مباراة التعاون والأهلي القادمة في دوري روشن 2023

  • سيتجدد اللقاء بين فريقي التعاون والأهلي في الجولة السادسة ضمن منافسات دوري روشن السعودي 2023، حيث يطرح العديد من جماهير نادي التعاون سؤال موعد مباراة التعاون القادمة، حيث سيكون موعد المباراة في يوم السبت 16 سبتمبر 2023 في ملعب الأمير عبد الله الفيصل في تمام الساعة 9:00 مساء بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والتعاون القادمة

  • يرغب الكثير من الجماهير في الأراضي السعودية عن ماهي القنوات الناقلة لمباراة الاهلي والتعاون في الجولة السادسة من الدوري السعودي 2023، لذلك سيتم بث المباراة عن طريق قنوات SSC.
  • وكذلك يمكنك مشاهدة مباراة الاهلي السعودي القادمة عبر تطبيق شاهد.
وأخيراً إلى هنا نكون قد اكملنا مهمتنا في شرح موعد مباراة الاهلي والتعاون القادمة في دوري روشن السعودي 2023، ارجو أن يكون المقال قد نال اعجابكم وشكراً.
السابق
يعلن الرئيس التنفيذي الأستاذ محمد البطي معروض عقاري جديد في ثاني يوم في معرض سيتي سكيب العالمي
التالي
جدول مباريات المنتخب السعودي تحت 23