اخبار الرياضة

ملخص مباراة النصر والخليج

اعلان
ملخص مباراة النصر والخليج
نتيجة مباراة النصر والخليج

أقيمت مباراة مثيرة اليوم السبت الموافق 4 نوفمبر 2023 في إستاد الأول بارك بالرياض، وجمعت بين فريقي النصر والخليج في إطار الجولة الثانية عشر من دوري روشن السعودي 2023-2024. انتهت المباراة بفوز النصر بنتيجة 2-0.

تميزت هذه المواجهة بالعديد من الأحداث واللحظات المميزة، وقد جذبت انتباه الجماهير. دعونا نلقي نظرة على أبرز أحداث المباراة:

في الدقيقة 26 من الشوط الأول، سجل نجم النصر كريستيانو رونالدو هدف الفريق الأول، ليضع النصر في المقدمة، ويبقى كريستيانو رونالدو هداف الدوري السعودي للمحترفين برصيد أحد عشر هدف، صانع أهداف الدوري بصناعة سته أهداف.

وفي الدقيقة 58 من اللقاء، نجح إيميرك لابورتي من النصر في تسجيل هدف ثاني لفريقه، مما زاد من تقدمهم.

على صعيد البطاقات، تلقى عبد الرحمن غريب من النصر بطاقة صفراء في الدقيقة 79.

بالرغم من محاولات الخليج، لم يتمكنوا من هز الشباك واختتمت المباراة بفوز النصر بهدفين دون مقابل.

بفوزه في هذه المباراة، يستمر النصر في المركز الثاني بترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 28 نقطة من 12 مباراة، فيما يجد الخليج نفسه في المركز الخامس عشر برصيد 10 نقاط.

يظهر التاريخ المبارزات السابقة بين النصر والخليج حالة توازن نسبي، حيث فاز النصر في 5 من أصل 9 مباريات، وتعادلوا في 3 وفاز الخليج في مباراة واحدة.

يستعد الخليج لمواجهة الطائي يوم الخميس الموافق 9 نوفمبر 2023، بينما سيلتقي النصر مع الوحدة يوم السبت الموافق 11 نوفمبر 2023 في مباراة مرتقبة.

بهذا الفوز، يستمر النصر في مطاردة الهلال صاحب المركز الأول في الدوري، بينما يحاول الخليج تحقيق نتائج أفضل في قادم المباريات. تظهر الجولة الثانية عشر من دوري روشن السعودي بأنها ستشهد منافسات شيقة وتحديات قوية.

السابق
حكم مباراة الشباب ضد الاتحاد في الجولة الـ12 دوري روشن السعودي
التالي
الحكم الذي سيدير مباراة الفيحاء السعودي ضد العين الإماراتي في الجولة الرابعة في بطولة أبطال آسيا ( الثلاثاء 7 نوفمبر )