اخبار الرياضة

ملخص مباراة الاتفاق والرائد دوري روشن السعودي الجولة الثانية عشر 2023-2024

اعلان
ملخص مباراة الاتفاق والرائد
نتيجة مباراة الاتفاق والرائد الجولة الثانية عشر

الدمام، 4 نوفمبر 2023 – انتهت مباراة الاتفاق والرائد اليوم السبت الموافق 4 نوفمبر 2023 بالتعادل السلبي 0-0 في إستاد نادي الاتفاق بالدمام. شهدت المباراة منافسة قوية بين الفريقين ولم تشهد أهدافًا في الشباك. دعونا نلقي نظرة على أبرز الأحداث واللقطات من هذه المباراة:

تميزت المباراة بكثرة البطاقات الصفراء حيث تم توزيع العديد منها على لاعبي الفريقين، فقد تلقى فراس الغامدي من الرائد ونايف هزازي بطاقات صفراء في الدقائق 90+6 و90+5 على التوالي. بالإضافة إلى عبد الله الخطيب من الاتفاق وحمد الجيزاني وج. هيندرسون ومحمد عبدالرحمن يوسف من الاتفاق وم. فوزير من الرائد. مما أدى إلى اشتداد المنافسة.

على الجانب الفني، قدم لاعبو الفريقين أداء قويًا في مناطق الوسط والدفاع، مما حد من فرص الهجمات الخطرة، الاتفاق هو أكثر فريق حصدًا للنقاط بعد تأخره بالنتيجة (بالتساوي مع الفتح 13 نقطة ).

بالرغم من الفرص التي أتيحت لكل فريق، إلا أن الجهود الدفاعية من الحراس والمدافعين كانت قوية ومنعت هز الشباك، الرائد لم يحصد أيّة نقطة بعد تأخره بالنتيجة هذا الموسم.

بالتعادل في هذه المباراة، يجد الاتفاق نفسه في المركز السابع برصيد 21 نقطة من 12 مباراة. فيما يبقى الرائد في المركز الرابع عشر برصيد 6 نقاط من 12 مباراة، يُعتبر الرائد أكثر فريق حقق ضده الاتفاق انتصاراتٍ بـ12 فوزًا.

في المواجهات السابقة بين الفريقين، يبدو التوازن حيث فاز الاتفاق في مباراتين وتعادلا في مبارتين، وفاز الرائد في مباراة واحدة.

يستعد الرائد لمواجهة الشباب يوم الخميس الموافق 9 نوفمبر 2023، بينما سيلتقي الاتفاق مع الفيحاء يوم السبت الموافق 11 نوفمبر 2023.

من ناحية أخرى فاز أبها على الأخدود بنتيجة 3 – 2، وفاز النصر على الخليج بهدفين دون مقابل، وهذه هي نتائج مباريات اليوم في الدوري السعودي للمحترفين روشن.

تظهر النتائج الحالية للفريقين تقدم الاتفاق على الرائد في الترتيب العام لدوري روشن السعودي، ومن المتوقع أن تكون المباريات القادمة حاسمة في تحديد مصائر الفرق في هذا الموسم.

السابق
أولمبيك ليون ضد ميتز .. تفاصيل آخر خمس مباريات.. إليك التفاصيل
التالي
نيوكاسل يونايتد يتفوق على آرسنال