السعودية

كيف اقدم على الحج مجانا؟ خطوات جديدة توفر لك فرصة التسجيل في حملة الراجحي 2024

اعلان
كيف اقدم على الحج مجانا؟

كيف اقدم على الحج مجانا؟ يمكنك التقديم على مؤسسة الراجحي حيث تقدم مؤسسة الراجحي  باقة من الأعمال الخيرية التى تحاول من خلالها مساعدة المواطنين على تلبية احتياجاتهم وأقامة الشعائر، ولعل أبرز تلك الأعمال الخيرية هو الحج المجاني الذى تقدمه المؤسسة لدعم المواطنين السعوديين الذين لا يملكون القدرة على تحمل تكاليف الحج المالية وذلك مجانًا بدون أي مقابل من خلال رابط التسجيل الرسمي الذي أعلنته المؤسسة، وفي هذا المقال من خلال موقع اعرفها صح، سوف نتعرف على إجابة سؤال كيف اقدم على الحج مجانا؟، فتابعوا معنا.

كيف اقدم على الحج مجانا؟

اعلان

تستطيع عزيزي الزائر التقديم على الحج مجانا من خلال مؤسسة الراجحي، وذلك بأتباع الخطوات التالية:

  • الدخول إلى الموقع الإلكتروني لحملة الراجحي للحج.
  • من قائمة تسجيل طلب الحج المجاني يتم الدخول على ( تسجيل طلب ).
  • تسجيل مستخدم جديد.
  • إدخال كود التحقق.
  • الموافقة على الشروط.
  • إدخال بيانات الحاج الرئيسي (رجل).
  • إدخال بيانات المرافقين.
  • التأكيد النهائي للطلب.
  • الاستعلام عن الطلب.

موقع حملة الراجحي للحج المجاني

يمكن للأشخاص الراغبين في التسجيل بحملة الراجحي للحج المجاني، الاطلاع على كافة الشروط والتفاصيل التي تحددها المؤسسة، للقبول في الحملة وذلك عبر الموقع الإلكتروني للحملة، من خلال الرابط التالي alrajhihaj.com، وكذلك التعرف على كافة أقسام الموقع والخدمات التي يقدمها للمقبولين في الحملات السنوية.

متى يبدأ التسجيل في حملة الراجحي للحج المجاني

وضحت لكم حملة الراجحي للحج إجابة سؤال متى يبدأ التسجيل في حملة الراجحي للحج، وقال نفيدكم بأنه لا صحة لما يتداول حالياً عن بدء التسجيل في حملة الراجحي للحج لهذا العام 1445 هـ وسيتم الإعلان عن الموعد والآلية لاحقاً بإذن الله.

رقم حملة الراجحي للحج المجاني

لكل شخص يرغب في التسجيل في حملة الراجحي للحج والحصول على الخدمة خلال تواجده في المملكة عليه أن يتواصل بخدمة عملاء حملة الراجحي، ذلك من خلال تسجيل الدخول لموقع حملة الراجحي، التواصل من خلال الرقم الموحد 0531333979، يمكن التواصل من خلال البريد الإلكتروني الخاص بحملة الراجحي للحج المجاني [email protected].

وأخيراً وصلنا إلى نهاية مقالنا لهذا اليوم الذي كان يشرح كيف اقدم على الحج مجانا؟، ونتمنى أن يكون هذا المقال قد نال إعجابكم، المقدم لكم عبر موقع اعرفها صح، على أمل أن نلتقي بكم في مقالة أخرى بإذن الله تعالى.
السابق
السفارة السودانية بالرياض الاستعلام عن الجواز ورقم التواصل للاستعلام عن الجاهزية 2024
التالي
وزارة الموارد البشرية والتوطين خدمات الاستعلام وخطوات الاستعلام عن الرخصة التجارية 2024 وزارة الموارد البشرية والتوطين الإمارات