بنك الراجحي

كيفية استبدال نقاط الراجحي وخطوات التسجيل في مكافأة الراجحي 2024

اعلان
كيفية استبدال نقاط الراجحي

كيفية استبدال نقاط الراجحي، حيث تعتبر برامج المكافآت والنقاط من أهم الخدمات التي يقدمها البنك الراجحي لعملائه، حيث تسمح لهم بتجميع نقاط مقابل الإنفاق على بطاقات الائتمان والخدمات المصرفية الأخرى، ومن أجل تعزيز تجربة العملاء، يوفر البنك الراجحي خيار استبدال هذه النقاط بمجموعة متنوعة من الهدايا والمكافآت المالية، وفي هذه المقالة، سنستعرض لكم من خلال موقع اعرفها صح بشكل موجز كيفية استبدال نقاط الراجحي والاستفادة من العروض والخدمات التي يوفرها البنك لعملائه.

كيفية استبدال نقاط الراجحي

اعلان

يمكنك استبدال نقاط الراجحي بكل سهولة ويسر، من خلال أتباع الخطوات التالية:

  • قم بزيارة متجرك المفضل لدى احد شركاؤنا.
  • قم بتزويد الكاشير برقم جوالك عند القيام بعملية الشراء (يجب استخدام رقم الهاتف المسجل بعضوية مكافاة).
  • سيدخل امين الصندوق (الكاشير) رقم هاتفك في النظام للتحقق.
  • ستصلك رسالة نصية تتضمن رصيد نقاطك بالريال السعودي بالإضافة الى رمز تحقق.
  • قدم رمز التحقق لأمين الصندوق حتى تتمكن من إتمام عملية استبدال النقاط.

ماهو برنامج مكافاة الراجحي؟

مكافأة برنامج ولاء مميز تم تصميمه وفق احتياجاتك ، وتقديرا لشراكتك وثقتك حرصنا أن يوفر مكافأة لعملائنا تجربة ثرية ومجزية تغطي احتياجاتك وتمتد عبر جميع مناطقنا ومدننا.

كل ما عليك هو تجميع النقاط من خلال استفادتك من منتجات وخدمات مصرف الراجحي ثم استبدالها لدى أكثر من 170 شريكا في جميع انحاء المملكة.
عند تسجيلك في مكافأة يمكنك البدء مباشرة في تجميع النقاط من خلال أغلب معاملاتك المصرفية كاستخدام أيا من بطاقاتنا الائتمانية للمشتريات وكذلك دفع الفواتير والتحويل وغيرها من العمليات.

كيف يمكنني التسجيل في برنامج مكافآت الراجحي؟

برنامج مكافآت الراجحي متاح لجميع عملاء مصرف الراجحي “الأفراد”، ويجب التسجيل عن طريق الدخول الى صفحتك الخاصة عبر تطبيق الراجحي، عبر الهاتف المصرفي، موقع برنامج مكافاة او خدمة “المباشر” للخدمة المصرفية عبر شبكة الانترنت.

فقط قم بتسجيل الدخول عن طريق الموقع باسم المستخدم والرمز السري لتطبيق مباشر الافراد مع ادخال رمز المرور المؤقت (OTP)

متى تنتهي صلاحية نقاط الراجحي؟

يجب استخدام النقاط التي تكتسبها مع كل عملية خلال فترة “سنة” 12 شهر في حال كان العميل من الفئة العامة، اذا كان العميل من فئة التميز او فئة التميز الماسي او الخاصة فتكون فترة صلاحية النقاط “سنتين” 24 شهر.

متى سيتم ايداع النقاط في حسابي الخاص ببرنامج مكافآت الراجحي؟

يتم إيداع نقاط مكافآت الراجحي خلال شهر كحد اقصى من تاريخ تنفيذ العملية المؤهلة، ويمكن للعميل الاطلاع على تفاصيل النقاط المكتسبة والمستبدلة عن طريق الذهاب الى كشف حساب برنامج مكافآت الراجحي من خلال الموقع الالكتروني للبرنامج، تطبيق الراجحي او الموقع الالكتروني لمباشر الافراد.

متى يمكنني البدء باستبدال نقاطي في برنامج مكافأة؟

الحد الأدنى لإمكانية استبدال النقاط هو ريال واحد او ما يعادل 250 نقطة مكافأة.

نسيت او فقدت الرمز السري الخاص ببرنامج المكافآت الراجحي؟

بإمكانك طلب/تعديل الرقم السري عن طريق خدمات “المباشر” المصرفية فهي نفس كلمة السر الخاصة ببرنامج مكافآت الراجحي أو الاتصال بالهاتف المصرف 920003344.

بهذا القدر نكون قد وضحنا لكم كيفية استبدال نقاط الراجحي، ونرجوا أن نكون قد وفقنا في تقديم لكم المعلومات المفيدة حول هذا الموضوع، المقدم لكم عبر موقع اعرفها صح لنشر الخدمات الإلكترونية في الخليج العربي.
السابق
حجز قطار الدمام الرياض أسعار التذاكر وطرق الدفع السريعة والجديدة 2024
التالي
رابط التسجيل المعهد السعودي الياباني للسيارات وخطوات التسجيل بالتفصيل 2024