اخبار الرياضة

عاجل..عبدالحكيم التويجري مدربًا لـ جيلييزنيتشار ساراييفو البوسني

اعلان
عبدالحكيم التويجري مدربًا لـ جيلييزنيتشار ساراييفو البوسني

أعلن نادي جيلييزنيتشار ساراييفو البوسني عن تعيين المدرب السعودي عبدالحكيم التويجري لتولي مسؤولية تدريب الفريق، ويعد هذا التعيين فرصة جديدة للمدرب التويجري لتطوير مهاراته التدريبية وتحقيق النجاح في الساحة الرياضية العالمية.

ونشر حساب برنامج الابتعاث السعودي لتطوير مواهب كرة القدم، الرسمي عبر منصة “إكس”، صورًا من توقيع التويجري للعقود، وخلال المؤتمر لتقديمه، في تجربته الأولى كمدرب للفريق الأول في أوروبا.

عبدالحكيم التويجري هو مدرب كرة قدم سعودي معروف بخبرته الواسعة في مجال التدريب الرياضي، وقد شغل مناصب تدريبية في العديد من الأندية السعودية والخليجية، وحقق نجاحًا ملحوظًا في قيادة فرقه إلى تحقيق البطولات والإنجازات المهمة.

تولي عبدالحكيم التويجري تدريب فريق جيلييزنيتشار ساراييفو في الدوري البوسني، وهو تحد كبير ينتظره، فريق جيلييزنيتشار ساراييفو يعتبر أحد أبرز الأندية في البوسنة والهرسك، ويحمل تاريخًا غنيًا بالإنجازات.

من المتوقع أن يكون التحدي الأكبر أمام التويجري هو تكييفه مع البيئة الجديدة والتعامل مع اللاعبين والجهاز الفني المحلي، قد يحتاج إلى فهم أسلوب اللعب المحلي وبناء فريق قوي يتماشى مع رؤيته التدريبية.

من ناحية أخرى، فإن تدريب فريق جيلييزنيتشار ساراييفو يمنح التويجري فرصة لتطوير مهاراته وتوسيع خبرته في العمل مع لاعبين من ثقافات وخلفيات مختلفة، وسيكون لديه الفرصة لتطبيق أفكاره التدريبية وتحقيق نتائج إيجابية للفريق.

السابق
القوة الجوية العراقي يرد الثأر ويفوز على الاتحاد السعودي بثنائية نظيفة
التالي
طرح الدفعة الأخيرة من تذاكر كأس العالم للأندية عبر موقع الفيفا.. احجز الآن