اخبار الرياضة

ساعتين حماسية .. الأخضر يتأهل بقوة إلى بطولة كأس آسيا تحت 23 عامًا (2024) في قطر .. وكمبوديا تتراجع لتنتظر إلى الموسم الآخر

اعلان
ساعتين حماسية .. الأخصر يتأهل بقوة إلى بطولة كأس آسيا تحت 23 عامًا (2024) في قطر .. وكمبوديا تتراجع لتنتظر إلى الموسم الآخر

رسميًا المنتخب السعودي تحت 23 عامًا يتأهل إلى بطولة كأس آسيا تحت 23 (2024) في قطر؛ وذلك بعد أن فاز على منتخب كمبوديا بنتيجة 6 المنتخب السعودي 1 كمبوديا، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الثلاثاء، وذلك في ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية، ضمن منافسات ختام التصفيات الآسيوية.

حيث جاءت أهداف المنتخب السعودي الأخصر تحت 23 عامًا عن طريق أحمد الغامدي هدفين، الأول في الدقيقة 6، والآخر بالدقيقة 17؛ وعبد الله رديف هدفين، في الدقيقة 26 الهدف الأول، والآخر بالدقيقة 56؛ ومصعب الجوير في الدقيقة 39؛ بينما محمد ابو الشامات في الدقيقة 87، وكان آخر هدف.

بعد ذلك المدير الفني سعد الشهري دخل اللقاء بقائمة مكونة من: (أحمد الجبيع في حراسة المرمى، زكريا هوساوي، نواف المطيري، ريان حامد، محمد أبو الشامات، عوض الناشري، فيصل الغامدي، سعد الناصر، مصعب الجوير، أحمد الغامدي، عبدالله رديف).

ستقام منافسات كأس آسيا تحت 23 عامًا 2024 في دولة قطر منتصف أبريل المقبل، والتي ستكون بدورها مؤهلة لدورة الألعاب الأولمبية في باريس 2024.

السابق
تحليل ونتيجة مباراة المغرب و بوركينا فاسو
التالي
يعلن جناح ‎الوطنية للإسكان عن حجز 1700 وحدة سكنية خلال استقبال الزوار في معرض سيتي سكيب العالمي