اخبار السعودية

ختم خاص بموسم الرياض للمسافرين عبر مطار الملك خالد الدولي .. إليك التفاصيل

اعلان
ختم خاص بموسم الرياض للمسافرين عبر مطار الملك خالد الدولي

أعلن رئيس الهيئة العامة للترفيه، المستشار تركي آل الشيخ، إطلاق ختم خاص بموسم الرياض، وقال آل الشيخ عبر حسابه في منصة إكس “ أنه ختم خاص بموسم الرياض للمسافرين عبر مطار الملك خالد الدولي بالرياض بالتعاون مع المديرية العامة للجوازات”.

وتعتبر مدينة الرياض في المملكة العربية السعودية واحدة من أبرز المدن التي تستضيف عددًا كبيرًا من الفعاليات والمهرجانات الثقافية والترفيهية على مدار العام، وتهدف السلطات المحلية إلى تعزيز السياحة الداخلية وجذب السياح الأجانب إلى المدينة، وهو ما دفعها لتنظيم “موسم الرياض” الذي يعد الحدث الأبرز في جدول فعاليات المدينة.

واستشعرت السلطات الأهمية التي يحظى بها مطار الملك خالد الدولي في الترويج لموسم الرياض وجذب المسافرين إلى المدينة، ومن أجل تحقيق ذلك قررت إطلاق ختم خاص للمسافرين عبر المطار بهدف توثيق وجودهم في فعاليات الموسم.

يعتبر الختم الخاص بموسم الرياض من المميزات التي يمتلكها مطار الملك خالد الدولي والتي تسعى إلى توفير تجربة سفر فريدة ومميزة للمسافرين، يتم وضع الختم على جوازات السفر الخاصة بالمسافرين والذي يعبر عن تواجدهم في الرياض خلال فترة الموسم السياحي.

وبفضل هذا الختم، يستطيع المسافرون الاحتفاظ بذكرى سفرهم إلى الرياض والمشاركة في موسم الرياض من خلال وجود هذا الختم على جوازاتهم، ويعتبر الختم أيضًا وثيقة رسمية تثبت حضورهم في الموسم، وقد يتم استخدامه كمرجع للترويج للمدينة وتحفيز المزيد من السياح على زيارتها.

السابق
التشكيل الأساسي لفِرَيق الفيحاء والاتحاد في بطولة كأس الملك دور الـ 16
التالي
حكم مباراة الأهلي المصري ضد صن داونز في أياب نصف نهائي الدوري الإفريقي