اخبار الرياضة

خبر عاجل النصر يختتم تدريباته للقاء الحزم ويصل إلى القصيم

اعلان
خبر عاجل النصر يختتم تدريباته للقاء الحزم ويصل إلى القصيم

نادي النصر السعودي يختم التدريب الختامي للقاء الحزم، ويعلن خبر عاجل على الحساب الرسمي تويتر ( العالمي يصل القصيم ) لمواجهة نادي الحزام في دوري روشن السعودي ضمن الجولة الخامسة، اليوم ٢ سبتمبر الساعة 9:00 م، ستكون مباراة قوية يلعبها الفريقين في ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في بريدة، سيلعب في هذه المباراة نجوم العالم، وسيكون فيها حماس كبير للجماهير المحبة لنادي النصر، ونادي الحزم، موعداً الساعة 9:00 م خليكم على الموعد لمشاهدة هذه المباراة التي ينتظرها الجمهور العاشق لكرة القدم.

خبر عاجل النصر يختتم تدريباته للقاء الحزم ويصل إلى القصيم

اعلان
  • غرد نادي النصر السعودي على حسابه الرسمي على تويتر (( العالمي يصل القصيم )) خلال ساعات قليلة، حيث أنه وصل الفريق إلى القصيم من أجل الجاهزية للمباراة التي تبدأ اليوم في الساعة 9:00 م في ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في بريدة.

خبر عاجل نادي الحزم السعودي ينهي الاستعداد لمواجهة النصر

  • نادي الحزام السعودي يغرد على حسابه الرسمي على تويتر، ويقول (( انـهيـنا الاسـتعـداد )).
  • الفريق الكروي الأول ينهي استعداداته لمواجهة النصر في يومنا هذا 2 سبتمبر ضمن الجولة الخامسة من دوري روشن السعودي في ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في بريدة.
إلى هنا نكون قد انتهينا من هذا المقال الذي تعرفنا فيه على: خبر عاجل النصر يختتم تدريباته للقاء الحزم ويصل إلى القصيم، من خلال الموقع الإلكتروني ✓✓ اعرفها صح ✓✓ للمحتوى العربي، نرجو أن ننال رضاكم.
السابق
سعد الشهري يكشف عن قائمة الأخضر تحت 23 عاماً لتصفيات مؤهلة كأس آسيا 2024
التالي
رسمياً عودة حارس نادي الهلال إلى فريقه وتوقيع عقد العويس براتب سنوي مرتفع … إليك التفاصيل