اخبار الرياضة

حكم مجري سيدير مباراة الفيحاء ضد الاتحاد في كأس خادم الحرمين الشريفين

اعلان
حكم مجري سيدير مباراة الفيحاء ضد الاتحاد في كأس خادم الحرمين الشريفين



كلفت لجنة الحكام في الاتحاد السعودي لكرة القدم حكم من المجر لإدارة مباراة الفيحاء ضد الاتحاد، وذلك ضمن منافسات دور الـ 16 في بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين للموسم الرياضي 2023- 2024 في مساء اليوم الثلاثاء 31 أكتوبر.

الحكم المجري تاماس بوجنار يكلف من قبل الاتحاد السعودي لكرة القدم حكماً لمباراة الاتحاد والفيحاء مساء اليوم الثلاثاء في تمام الساعة 5:45 مساءً في ملعب استاد الملك فهد الدولي الرياض.

وتم تعيين حكم الفيديو استفان فاد المجري في تقنية الـVAR لمباراة الفيحاء والاتحاد في دور الـ 16 في كأس خادم الحرمين الشريفين.

وكشف الاتحاد السعودي لكرة القدم عن عبر الحساب الرسمي في منصة أكس عن طاقم التحكيم لمباراة الفيحاء ضد الاتحاد في مساء اليوم الثلاثاء، ويقود طاقم التحكيم الحكم تاماس، ويكون الطاقم التحكيمي كالآتي:

حكم الساحة: تاماس بوجنار سيقود مباراة الفيحاء ضد الاتحاد في دور الـ 16 في بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين مساء اليوم الثلاثاء 31 أكتوبر.

حكم مساعد أول: بالاز بوزاس لمباراة الاتحاد والفيحاء في دور الـ 16 كأس الملك.

حكم مساعد ثاني: بيتر كوبور لمباراة الفيحاء ضد الاتحاد.

حكم رابع: في مباراة الفيحاء ضد الاتحاد ( فريح الجلعود ).

حكم فيديو: استفان فاد المجري سيدير تقنية الـ VAR في مباراة الاتحاد والفيحاء مساء اليوم الثلاثاء 31 أكتوبر، في دور الـ 16 كأس خادم الحرمين الشريفين.

حكم فيديو مساعد: في مباراة الفيحاء ضد الاتحاد( عيسى الخيبري ).

رسمياً: الحكم المجري تاماس بوجنار حكماً للقاء الاتحاد ضد الفيحاء مساء اليوم الثلاثاء في تمام الساعة 5:45 مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

السابق
كشف الاتحاد السعودي لكرة القدم عن حكم مباراة الفتح ضد الشباب كأس خادم الحرمين الشريفين
التالي
وزارة الخارجية تصديق الوثائق وطلب تصديق الوكالة أصبح إلكترونيًا 2024