اخبار الرياضة

حكم مباراة أبها ضد الأخدود في الجولة الـ12 دوري روشن السعودي

اعلان
حكم مباراة أبها ضد الأخدود في الجولة الـ12 دوري روشن السعودي

في تقرير اليوم السبت 4 نوفمبر نكشف الستار عن الحكم السعودي الذي تم تعيينه من قبل لجنة الحكام في الاتحاد السعودي لكرة لإدارة مباراة أبها ضد الأخدود في الجولة الـ12 من دوري روشن السعودي للمحترفين.

كلفت لجنة الحكام في الاتحاد السعودي لكرة القدم الحكم ,, سامي الجريس ,, لإدارة مباراة الأخدود وأبها في مساء اليوم السبت وذلك ضمن مباريات الجولة الثاني عشر من الدوري السعودي، فيما سيكون في تقنية VAR الحكم تركي هشلان سعودي الجنسية.

إعلن الحساب الرسمي للاتحاد السعودي لكرة القدم عن طاقم التحكيم لمباراة أبها و الأخدود وذلك ضمن منافسات الجولة الـ 12 من دوري روشن السعودي، ويدير الطاقم التحكيمي الحكم سامي الجريس، ويكون طاقم التحكيم لمباراة الأخدود وأبها كالآتي:

حكم الساحة: سامي الجريس سيدير مباراة أبها ضد الأخدود في مساء اليوم السبت 4 نوفمبر وذلك ضمن مباريات الجولة الـ 12 من دوري روشن السعودي للمحترفين.

حكم مساعد أول: محمد الشهري.

حكم مساعد ثاني: بليغ آل رمضان.

حكم رابع: عبد الله الخربوش.

حكم الفيديو: تركي هشلان سعودي الجنسية سيدير تقنية VAR لمباراة مساء اليوم أبها والأخدود في الجولة الثاني عشر في دوري روشن السعودي للمحترفين.

حكم فيديو مساعد: سامي العرفج.

الحكم سامي الجريس حكماً لمواجهة أبها ضد الأخدود في مساء اليوم السبت 4 نوفمبر وذلك ضمن مسابقات الجولة الـ12 في الدوري السعودي للمحترفين، ويكون موعد توقيت المباراة في تمام الساعة ( 6:00 مساءً ) بوقيت مكة المكرمة.

السابق
٫٫ نبأ سار ٫٫ الاتحاد الدولي لكرة القدم يختار طاقم تحكيم سعودي للمشاركة في بطولة ‌كأس العالم للأندية⁩ 2023
التالي
القنوات الناقلة: أين يمكنني مشاهدة ‎نادي أبها – نادي الأخدود؟