اخبار الرياضة

ثلاثية تضرب شباك السيتي في الجولة الثالثة إليك ملخص ونتيجة مباراة ليفربول ضد ليستر اليوم في كأس الرابطة الإنجليزية ( 3 ليفربول – ليستر سيتي 1 )

اعلان
نتيجة مباراة ليفربول ضد ليستر سيتى اليوم في الجولة الثالثة كأس الرابطة الإنجليزية ( 3 ليفربول - ليستر سيتي 1 )

في قمة كأس الرابطة الأنجليزية، في ملعب أنفليد استضاف فريق ليفربول نظيره ليستر سيتي في مباراة اليوم الأربعاء 27 سبتمبر 2023، ليبدء ماتش ليفربول مباشر بخسارة في الشوط الأول من أمام فريق ليستر سيتي الذي سجل الهدف الأول عن طريق كودي جاكبو، لينتهي الشوط الأول بتقدم الستي في ملعب أنفليد، ومع انطلاق صافرة بداية الشوط الثاني يعود فريق ليفربول عن طريق ريان جرافينبيرخ الذي يفتك الكرة من المدافع بكل براعة، ويمررها داخل المنطقة إلى جاكبو الذي يسدد بكل قوة ليسجل هداف ليفربول الأول، لـ يعيد الأمل لجمهور ليفربول في منافسات الدور الثالث من بطولة كأس الرابطة الإنجليزية للموسم الحالي 2023 – 2024، ومن ماتش ليفربول مباشر اليوم نستعرض نتيحة مباراة ليفربول ضد ليستر سيتي اليوم التي فاز فيها فريق ليفربول.

انتهت نتيجة مباراة ليفربول اليوم الأربعاء 27 سبتمبر بفوز مستحق لليفربول على نظيرة فريق ليستر سيتي في بطولة كأس الرابطة الإنجليزية للموسم الحالي، وفي ماتش ليفربول مباشر اليوم الفريق يقلب الطاولة على ليستر سيتي ويتقدم في نتيجة مباراة اليوم: ( ليفربول 3 – ليستر سيتي 1 ).

نتيجة مباراة ليفربول: اليوم تعثر غير مسبوق لفريق ليستر سيتي من أمام ليفربول في مباراة اليوم في ملعب أنفليد بنتيجة ثلاثة أهداف لي هدف، استطاع فريق ليفربول العودة مبكراً إلى المباراة في بداية الشوط الثاني، وتسجيل الاهداف في مرمى ليستر سيتي، وفي الدقيقة 89 ليفربول يقتل المباراة بهدف ثالث يسكن شباك السيتي في مباراة اليوم.

أهداف ليفربول في مباراة اليوم: لاعبين فريق ليفربول يسحقون شباك فريق ليستر سيتي في بطولة كأس الرابطة الإنجليزية في الجولة الثالثة بثلاثة: سجل الهدف الأول كودي جاكبو لاعب ليفربول في الدقيقة 48 من الشوط الثاني.
وسجل الهدف الثاني دومينيك سوبوسلاي في الدقيقة 70.
وسجل الهدف الثالث ديوعو في الدقيقة 89 من عمر المباراة نتيجة مباراة ليفربول اليوم: ثلاثة أهداف لنادي فريق ليفربول، وهدف وحيد لفريق ليستر سيتي في الجولة الثالثة في كأس الرابطة.

ماتش ليفربول مباشر اليوم ينتهي بفوز كبير بنتيجة ثلاثة اهداف على ليستر سيتي في كأس الرابطة الإنجليزية.

نتيجة نهاية مباراة ليفربول ضد ليستر سيتي اليوم في ماتش مباشر: ( ليفربول 3 أهداف – ليستر سيتي 1 هدف وحيد ).

إحصاءات ‎نادى ليفربول – ليستر سيتي في المباراة اليوم في كأس الرابطة الإنجليزية

اعلان

تعرف على إحصاءات ‎نادى ليفربول – ليستر سيتي في الجولة الثالثة في بطولة كأس الرابطة الإنجليزية للمحترفين للموسم الحالي 2023 – 2024 والتي تكون كالآتي:

السابق
قرعة كأس الملك 2023-2024 دور 16
التالي
موعد مباراة الاتحاد والاهلي المصري