اخبار الرياضة

تعرف على حكم مباراة ريال مدريد ضد يونيون برلين في دوري الأبطال 2023 يوم غداً الأربعاء 20 سبتمبر

اعلان
تعرف على حكم مباراة ريال مدريد ضد يونيو برلين في دوري الأبطال 2023  يوم غداً الأربعاء 20 سبتمبر

ملحمة كروية ساخنة في دوري أبطال أوروبا 2023- 2024 في المجموعة c، في يوم الأربعاء 20 سبتمبر 2023، والتي سيلعبها ريال مدريد الأسباني من أمام يونيون برلين، ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا، هذه المواجهة ستكون مواجهة شرسة يلعبها الفريق في مباراة الغد من أجل خطف ثلاث نقاط، وتحقيق الفوز، ولعشاق كرة القدم مطالب قبل المباراة، ومن إبرز هذه المطالب من هو حكم الساحة في مباراة ريال مدريد ضد يونيون برلين، في دوري الأبطال، ولمعرفة المزيد تعرف على حكم مباراة ريال مدريد ضد يونيون برلين في دوري أبطال أوروبا. إليك آخر الأخبار…

الاتحاد الأوروبي لكرة القدم يكشف عن الحكم الذي يقود مباراة ريال مدريد و يونيون برلين في دوري أبطال أوروبا 2023 – 2024، ستلعب هذه المباراة في يوم غداً الأربعاء ١٩ سبتمبر 2023، ولكل عاشق يعشق كرة القدم يرغب في معرفة الحكم الذي يقود مباراة ريال مدريد ضد يونيو برلين في دوري الأبطال يقرأ الآتي:

الحكم النرويجي ( إسبن إيسكاس ) هو الذي يقود مباراة ريال مدريد ضد يونيون برلين في دوري أبطال أوروبا يوم غداً الأربعاء 19 سبتمبر 2023.

موعداً غداً الأربعاء في تمام الساعة 7:45 م للمواجهة المرتقبة بين ريال مدريد و يونيون برلين ضمن منافسات دوري المجموعات في دوري أبطال أوروبا 2023 – 2024.

آخر الأخبار: تعيين الحكم النرويجي إسبن إيسكاس من الاتحاد الأوربي لقيادة مباراة ريال مدريد ضد يونيون برلين في يوم غداً الأربعاء 20/ 9/ 2023م. وتعتبر هذه أول مرة التي سيدير فيها الحكم مباراة فريق ريال مدريد.

السابق
صراع العمالقة: مواجهة مثيرة بين نادى الاتفاق ونادى جده | تعرف عن قنوات البث المباشر
التالي
سارع الآن حجز تذاكر مباراة الاتفاق وجدة، رابط الحجز، القنوات الناقلة في كأس خادم الحرمين الشريفين