ترند

تراجعت حرفة الرعي بسبب استقرار الناس في المدن صواب أم خطأ

اعلان
تراجعت حرفة الرعي بسبب استقرار الناس في المدن

تابع موقعنا الإلكتروني هذا للحصول على إجابات الأسئلة التعليمية للمناهج الدراسية للمدارس السعودية، أولاً بأول، وحقق النجاح في درستك من خلال تقديم إجابات نموذجية للأسئلة التي تطرح عليك في الاختبارات، ومن كتاب اجتماعيات الصف الخامس الابتدائي الفصل الدراسي الثاني سنتعرف على إج هوابة سؤال: تراجعت حرفة الرعي بسبب استقرار الناس في المدن. هل الإجابة الصحيحة صواب أم خطأ هذا ماسنتعرف عليه في الفقرة القادمة.

تراجعت حرفة الرعي بسبب استقرار الناس في المدن

اعلان

الإجابة الصحيحة حول سؤال: تراجعت حرفة الرعي بسبب استقرار الناس في المدن ( صواب ).

الرعي

ما زالت حرفة الرعي بمفهومها القديم ( الانتقال، والترحال بحثاً عن الماء، والعشب ) قائماً، ولكنها آخذة في التراجع بسبب تدهور المراعي الطبيعية( الغطاء النباتي ) واستقرار السكان في المدن، وظهور أنشطة سكانية أخرى أكثر ربحاً منها.

يحرص وطني المملكة العربية السعودية على تحسين بيئة الإنتاج الحيواني وفق الشروط البيطرية، والصحية من خلال الرعي التجاري الذي تقوم به الشركة الزراعية.

وصلنا إلى ختام هذا المقال الذي تعرفنا فيه على إجابة سؤال: ( تراجعت حرفة الرعي بسبب استقرار الناس في المدن ) وكانت الإجابة الصحيحة هي ( صواب ) قدمنا هذه المعلومة لطلاب، وطالبات الصف الخامس الابتدائي أرجو أن تكون هذه المعلومة مفيدة للجميع.

تراجعت حرفة الرعي بسبب استقرار الناس في المدن صواب أم خطأ

الإجابة الصحيحة حول سؤال: تراجعت حرفة الرعي بسبب استقرار الناس في المدن ( صواب )

السابق
الكتله هي قياس كمية الماده في الجسم صواب أم خطأ
التالي
السكر يعد من المواد الناتجة في معادلة البناء الضوئي