اخبار الرياضة

بسعر يبدأ من 50 ريال .. حجز تذاكر مباراة النصر وأحد في كأس خادم الحرمين الشريفين دور ال 32

اعلان
بسعر يبدأ من 50 ريال .. حجز تذاكر مباراة النصر وأحد في كأس خادم الحرمين الشريفين دور ال 32
  • حجز تذاكر النصر وأحد، من أبرز الأمور التي يبحث عنها الكثير من عشاق كرة القدم السعودية، وخاصة جماهير النصر وأحد معاً، وذلك من أجل حضور مباراة أحد والنصر، ضمن مباريات كأس خادم الحرمين الشريفين، حيث سيكون هناك مباراة شرسة وقوية بين الفريقين من أجل تحقيق الفوز والخروج بنتيجة إيجابية من أرضية الملعب، لذلك بفارغ الصبر تنتظر جماهير النصر موعد مباراة النصر وأحد، وعيش اجواء الحماس والخيال الكروي لكرة القدم السعودية، لذلك أعلن نادي أحد عن طرح تذاكر مباراة أحد والنصر والتي تعد ضمن منافسات كأس خادم الحرمين الشريفين دور ال 32 عبر منصة “ايزي تيكت” المخصصة في حجز التذاكر، لذلك في هذا المقال قدمنا لكم المعلومات المطلوبة حول حجز تذاكر مباراة النصر وأحد.

حجز تذاكر المباراة

اعلان
  • سيستضيف ملعب الأمير عبد الله الفيصل بمدينة جدة، مباراة تجمع بين فريقي أحد x والنصر، لخوض منافسات كأس خادم الحرمين الشريفين، لذلك يستعد كلا من الفريقين للمواجهة ومواصلة مباراة كأس خادم الحرمين بنتائج إيجابية، لذلك فإن رابط حجز تذاكر مباراة النصر وأحد يمكن عبر الرابط الآتي من هنا مباشرة.
  • وحجز الفئة والمقعد الذي ترغب به، واكمال بقية الاجراءات المترتبة في حجز تذاكر مباراة أحد والنصر، ودفع المقابل المالي عبر الوسائل المتاحة.

ملاحظة أسعار تذاكر مباراة النصر وأحد تبدأ بأسعار مناسبة في مقاعد موحدة، بالنسبة لبقية مقاعده الملعب يرجى زيارة الرابط المباشر للمزيد من المعلومات من هنا مباشرة.

موعد مباراة أحد والنصر كأس خادم الحرمين الشريفين

  • مباراة: النصر & أحد.
  • المنافسة الدور 32 من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.
  • موعد وتاريخ مباراة النصر وأحد: الموعد الإثنين القادم الموافق 2023-09-25 في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.
  • الملعب : ملعب الأمير عبد الله الفيصل.
من خلال موقع اعرفها صح للمحتوى العربي، قدمنا لكم هذا المقال، ارجو أن تستمروا في متابعتنا للمزيد من الآثارة، حول مباريات كاس خادم الحرمين الشريفين.
السابق
الانضباط تغرم ‎الأهلي 100 ألف الأسباب
التالي
بالدقيقة 89 : صدمة عظيمة لجماهير سيلتا فيغو بخسارة كبرئ أمام برشلونة اليوم بنتيجة (برشلونة 3 – 2 سيلتا فيغو) … تعرف عن التفاصيل