اخبار الرياضة

بسبب النجم البرتغالي أزمة في تذاكر الدحيل والنصر في دوري أبطال آسيا 2023

اعلان
عدنان العلي يؤكد نفاذ تذاكر مباراة الدحيل والنصر
موعد مباراة النصر والدحيل
  • الدحيل ضد النصر في دولة قطر يوم الثلاثاء 7 نوفمبر 2023، 21:00 السعودية، 22:00 مصر، على استاد بن ناصر بن عبد الله بن خليفة، ضمن مسابقات دوري أبطال آسيا للجولة الرابعة دور المجموعات ج ومن جهة أخرى أعلن عدنان العلي عن نفاذ تذاكر مباراة الدحيل والنصر ويشدد على قدرة فريقه على الفور.
  • أكّد عدنان العلي المدير التنفيذي لنادي الدحيل في تصريحات خاصة لموقعنا أنّ التذاكر التي طرحت لمباراة الدحيل والنصر نفذت بالكامل، مشدداً على قدرة الفريق القطري على الفوز.
  • وتجمّع الآلاف من عشاق كرة القدم في الأيام الفائتة في محيط استاد عبدالله بن خليفة طمعاً بالحصول على تذاكر لحضور مباراة الدحيل القطري وضيفه النصر السعودي ضمن المرحلة الرابعة من مباريات المجموعة الخامسة لدوري أبطال آسيا.
  • وأوضح عدنان العلي أنّ التذاكر التي طرحت للمباراة قد نفذت بالكامل مشيراً إلى أنّ مسألة طرح التذاكر إلكترونياً في المستقبل لمباريات أخرى مطروحة وقد يتم اللجوء لها.
  • وأشار العلي إلى أنّ نقل المباراة إلى استاد خليفة الدولي أحد الملاعب التي استضافت مباريات كأس العالم جاء بسبب الصيانة الموجودة في استاد عبدالله بن خليفة.
  • وخسر الدحيل في المرحلة الماضية أمام النصر 4-3 بعد مباراة مثيرة وقد أكد عدنان العلي أنّ الخسارة جاءت لعدة أسباب أهمها الفترة القصيرة التي سبقت تولي الفرنسي غالتييه لمهامه كمدرب للفريق الأول مضيفاً: “ظهرنا في الشوط الثاني بشكل أفضل، كنا قاب قوسين أو أدنى من تحقيق التعادل.
  • وفيما يتعلق بصعوبة إيقاف البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم النصر الذي سجّل ثنائية في المباراة الماضية قال العلي: “رونالدو لاعب كبير، لكن من المؤكد أن المدرب شاهد الفريق وأعد الخطة اللازمة للخروج بنتيجة إيجابية، إن شاء الله سنظهر بصورة مغايرة في السابع من الشهر الجاري”.
  • ووجه العلي رسالته لجماهير الدحيل بضرورة الوقوف مع الفريق في هذه الفترة مؤكداً أن تحسن الأداء واضح للجميع، ومتمسكاً بأمل التأهل إلى الدور القادم.
السابق
عيش المتعة الآن: أين يمكنني مشاهدة ‎نادى الاتفاق – نادى الرائد؟
التالي
«لجنة الانضباط« تعاقب تاليسكا بسبب السلوك المشين الذي ارتكبه تجاه لاعب الإتفاق في بطولة كأس الملك