اخبار الرياضة

بالدقيقة 89 : صدمة عظيمة لجماهير سيلتا فيغو بخسارة كبرئ أمام برشلونة اليوم بنتيجة (برشلونة 3 – 2 سيلتا فيغو) … تعرف عن التفاصيل

اعلان
بالدقيقة 89 : صدمة لجماهير سيلتا فيغو بخسارة عظيمة أمام برشلونة اليوم بنتيجة (برشلونة 3 - 2 سيلتا فيغو) ... تعرف عن التفاصيل

في مباراة مثيرة ومليئة بالتشويق، تعرض فريق سيلتا فيغو لخسارة كبرئ في الدقائق الأخيرة أمام برشلونة بنتيجة 3-2، كانت هذه المباراة جزءًا من جولات الدوري الإسباني لكرة القدم. بدأت المباراة بإثارة كبيرة، حيث كان كلا الفريقين يسعى لتحقيق الفوز، وكان فريق سيلتا فيغو مسيطر على الكرة بشكل كبير على أعتاب تحقيق نتيجة إيجابية ضد فريق برشلونة، ولكن للأسف الشديد مهاجمين نادي برشلونة روبرت ليفاندوفسكي وجواو كانسيلو لم يستطيع تحمل هذه الإهانة، مما دفعهم الحماس والشجاعة إلى تسجيل ثلاثة أهداف في أقل من 10 دقائق من وقت آخر المباراة.

صدمة كبيرة جدًا لـ نادي سيلتا فيغو، وللجماهير، لأن دفاع سيلتا لم يستطيع تصدى هجمات برشلونة في اللحظات الأخيرة، مما كان هجوم برشلونة كالأسد لم يقف أمامه أحد ليحقق الفوز هذا اليوم، ووصل إلى النجاح الذي يريده من أفضل لاعبو الفريق (روبرت ليفاندوفسكي وجواو كانسيلو).

أشتعل الملعب بالألعاب النارية، واصوات الجماهير تتعالي بشكل غير طبيعي من الفرح والسعادة بهذا الفوز العظيم أمام سيلتا فيغو. بدأت السعادة تغمرنا من بداية الدقيقة 81 روبرت ليفاندوفسكي استطاع تسجيل الهدف الأول، ولم يكُن قنوعًا بذالك، بل عاد بهجمة قوية اكتسح بها مرمى سيلتا فيغو ليسجل هدفًا آخر بالدقيقة 85؛ وبعد ذلك الأسد الهجومي جواو كانسيلو استطاع السيطرة على الكرة من منتصف الملعب إلى مرمي سيلتا فيغو ليسجل هدف الفوز الثالث بالدقيقة 89.

أنتهت المباراة كالعادة بفوز نادي برشلونة أمام سيلتا فيغو بنتيجة (برشلونة 3 – 2 سيلتا فيغو).

السابق
بسعر يبدأ من 50 ريال .. حجز تذاكر مباراة النصر وأحد في كأس خادم الحرمين الشريفين دور ال 32
التالي
موعد مباراة الأهلي في كأس العالم للانديه 2023