اخبار الرياضة

انتر ميلان إلى دور الـ16 في دوري أبطال أوروبا

اعلان
ريد بول سالزبورغ ضد الإنتر

بفوزه 1-0 على فريق سالزبورغ يوم أمس الأربعاء ٨ نوفمبر ٢٠٢٣م، تأهل إنتر ميلان إلى دور الـ16 في دوري أبطال أوروبا لموسم 2023/24. سجل لاوتارو هدف الفوز من ركلة جزاء، مما منح النيراتزوري التأهل مع تبقي يومين فقط على نهاية المرحلة. هذا الإنجاز هو الثاني في تاريخ الفريق بعد موسم 2004/05 عندما تأهل إنتر إلى دور الـ16 في المجموعة التي ضمت فالنسيا وفيردر بريمن وأندرلخت. إنتر ميلان يتصدر مجموعة D برصيد 10 نقاط في المركز الثاني، ويشارك هذا المركز مع ريال سوسيداد الذي فاز على بنفيكا 3-1 وضمن تأهله أيضًا لدور الـ16. المباراتان القادمتان ستكونا حاسمتين لتحديد من سيحتل المركز الأول في المجموعة.

ملخص مباراة إنتر ميلان ضد ريد بول سالزبورغ

اعلان

إليك الأحداث الرئيسية في مباراة إنتر ميلان وريد بول سالزبورغ:

  • الهدف الوحيد سجله لاوتارو مارتينيز في الدقيقة 85 من ركلة جزاء.
  • تم إصدار بطاقة صفراء لعدة لاعبين من الفريقين خلال المباراة.
  • بفوز إنتر، يتصدر المجموعة D بفارق 3 نقاط عن ريد بول سالزبورغ.

أداء إنتر ميلان وريد بول سالزبورغ الكروي

إليك بعض الحقائق قبل مباراة أمس بين إنتر ميلان وسالزبورغ:

  • إنتر ميلان فاز في جميع مبارياته الثلاثة السابقة ضد سالزبورغ في المسابقات الأوروبية، بما في ذلك نهائي كأس الاتحاد الأوروبي عام 1994 ومباراة دوري أبطال أوروبا الأخيرة التي انتهت بفوزه 2-1.
  • سالزبورغ خسر مباراة واحدة فقط من آخر 7 مباريات على أرضه ضد الفرق الإيطالية في المسابقات الأوروبية (فاز 4 مرات وتعادل مرتين). ولكنهم لم يحققوا أي انتصار في ثلاث مبارياتهم السابقة ضد إنتر ميلان في دوري أبطال أوروبا.
  • سالزبورغ بدأ الموسم الحالي من دوري أبطال أوروبا بفوز على بنفيكا 2-0، لكنهم خسروا في آخر مباراتين. إذا خسروا في هذه المباراة، سيعادلون أطول سلسلة خسارة لهم في المسابقة.
  • إنتر ميلان لم يخسر في آخر 4 مباريات خارج أرضه في دوري أبطال أوروبا، ويمكنه تحقيق 5 مباريات متتالية دون هزيمة خارج أرضه في المسابقة للمرة الأولى منذ فبراير 2005.
  • سالزبورغ خسر في آخر مباراتين له على أرضه في دوري أبطال أوروبا وهما أمام تشيلسي وريال سوسيداد. إذا خسروا في هذه المباراة، سيكون ذلك ثلاث هزائم متتالية على أرضه في المسابقة.
في دوري أبطال أوروبا لهذا الموسم، بدأ إنتر بالتعادل 1-1 أمام ريال سوسييداد الإسباني في المباراة الافتتاحية، ومن ثم حقق ثلاثة انتصارات متتالية: 1-0 على بنفيكا بفضل تسجيل تورام، 2-1 على سالزبورغ بتسجيل سانشيز وكالهانوغلو، و1-0 على أرض سالزبورغ بفضل هدف لاوتارو.
السابق
تشكيل الخليج ضد الطائى لمواجهة الجولة الـ13 من دوري روشن السعودي مساء اليوم الخميس 9 نوفمبر
التالي
التغطية التأمينية لـ التأمين الشامل على المركبات ؛ تشمل ذوي القرابة، والسائقين الخاصين، ومكفولي المؤمن لهم