اخبار الرياضة

النصر ينتصر بصعوبة على الطائي في قمة الجولة الثامنة من دوري روشن السعودي ونتيجة المباراة تكون ( النصر 2 – الطائي 1 )

اعلان
النصر ينتصر بصعوبة على الطائي في قمة الجولة الثامنة من دوري روشن السعودي نتيجة المباراة ( النصر 2 والطائي 1 )

عودة النصر في الدقائق الأخيرة من عمر المباراة من أمام الطائي في الجولة الثامنة من دوري روشن السعودي، وخطف ثلاث نقاط ثمينة في مباراة اليوم، تاليسكا يفتح باب التسجيل في الدقيقة 32 في الشوط الأول، وفيرجيل ميسيدجان لاعب الطائي يعدل النتيجة في الشوط الثاني في الدقيقة 79 بنفردة جميلة، وعودة سريعة عن طريق كريستيانو رونالدو من ركلة جزاء في الدقيقة 87 تسكن شباك مرمى فريق الطائي.

انتهت مباراة النصر ضد الطائي بفوز النصر بهدفين لـ هدف، في مباراة حصل فيها الكثير من التقلبات بين الشوطين، النصر يسجل في الشوط الأول، والطائي يعدل النتيجة في الدقيقة 79 وفي الدقيقة الأخيرة من عمر المباراة النصر يعود عن طريق كريستيانو رونالدو لـ يسجل هدف التقدم من ركلة الجزاء.

نتيجة المباراة النصر و الطائي اليوم

اعلان

في قمة الجولة الثامنة من دوري روشن السعودي النصر يحقق الفوز من أمام الطائي في مباراة اليوم، بنتيجة هدفين لفريق النصر، وهدف لفريق الطائي، استطاع النصر التغلب على نظيره الطائي بصعوبة في مباراة اليوم التي قد ترفع النصر في سلم الترتيب في الدوري السعودي.

نتيجة مباراة النصر اليوم الجمعة 29 سبتمبر 2023 في ملعب استاد الأمير عبد العزيز بن مساعد بن جلوي( حائل ) النصر يحقق انتصار أمام الطائي في الجولة 8 في دوري روشن السعودي، في الدقائق الأخيرة من عمر المباراة، لتكون نتيجة نهاية المباراة: ( النصر 2 – الطائي 1 ).

السابق
تقديم مطالبة تكافل الراجحي وخطوات تسجيل مطالبات تكافل الراجحي أون لاين 2024
التالي
نتيجة مباراة الاتحاد والفيحاء ضمن منافسات الجولة الثامنة في دوري روشن السعودي