اخبار الرياضة

المدير الفني الجديد للاتحاد مارسيلوا غاياردو يعقد المؤتمر الصحفي الأول له بعد التعاقد مع اتحاد جدة

اعلان
المدير الفني الجديد للاتحاد مارسيلوا غاياردو يعقد المؤتمر الصحفي الأول له بعد التعاقد مع اتحاد جدة

عقد المركز الإعلامي بنادي الاتحاد مساء الثلاثاء مؤتمراً صحفياً لمدرب الفريق الأول لكرة القدم الأرجنتيني مارسيلوا غاياردو بعد تعاقده مع النادي مؤخراً.

وفي بداية المؤتمر رحب مقدم المؤتمر الاستاذ أحمد صادق ذياب برئيس مجلس إدارة شركة نادي الاتحاد الاستاذ أنمار بن عبدالله الحائلي، والرئيس التنفيذي للنادي السيد دومينجوس سواريز، والطاقم الفني الجديد بقيادة المدرب الأرجنتيني مارسيلوا غالاردو.

بعد ذلك أوضح الرئيس التنفيذي للنادي السيد دومينجوس أن التعاقد مع الطاقم الأرجنتيني جاء بعد دراسة مستفيضة، وتقييم شامل للمرحلتين السابقة والمقبلة، مؤكداً أنه أبدى جاهزيته للعمل مع النادي منء بداية المفاوضات، ومضيفاً أن الفريق يملك بطولة مهمة في ديسمبر المقبل نسعى للفوز بها، وهذه هي الروح التي يجب أن تكون سائدة بينننا.

بعد ذلك تحدث المدرب الأرجنتيني مارسيلوا غالاردو الذي قدم شكره لمجلس إدارة شركة نادي الاتحاد على ثقتها في طاقمه الفني ليكون ضمن منظومة هذا الفريق العظيم، مشيراً إلى أن ارتبطة مع النادي سيستمر لمدة موسم ونصف مع أفضلية التمديد بالاعتماد على النتائج لاحقاً.

وأضاف غالاردو أعشق التحدي والاستقرار الفني، واستمررت في تجربتي مع ريفريليت لمدة 8 سنوات وهو يعتبر شياً نادراً ومعقد الحدوث خصوصاً في عالم كرة القدم.

وقال المدرب الأرجنتيني مارسيلوا غالاردو: أكثر ما قادني للحضور هنا هو الطموح، والرغبة في تحقيق شيء لهذه الجماهير العريقة مشدداً على أن الفترة المقبلة ستكون للعمل، وتكوين هيكل وبنية صلبة، ومتماسكة للنادي على المدى البعيد.

وأشار غاياردو إلى أن ظروف العمل حالياً ليست الأمثل بحكم وصولهم في منتصف المنافسة، ولكن بالنظر إلى الجانب الإيجابي في ذلك فإنه يعتبر تحدياً محفزاً له ولطاقمه الفني، وقال: قبلت تحدي التواجد هنا لأن الاتحاد فريق بطل، ويملك قدرات عالية على مستوى التنظيم واللاعبين وهو ما سيسهل علينا تحقيق أهدافنا.

وشدد غاياردو على أهمية استمرارية العمل على وتيرة واحدة من قبل الجميع بداية من الأجهزة الفنية، والإدارية، والجماهير ووسائل الإعلام تحو أهداف محددة من أجل الوصول إلى النتائج التي يتطلع لها الجميع.

وقال: لا نفضل الحديث عن الماضي وهملنا بتلخص في تشخيص حالة الفريق، والتعرف على خصائص اللاعبين، والتحدث إليهم لأن التواصل فيما بيننا يعتبر أمراً مهما لتحقيق أهدافنا.

واختتم مارسيلوا غاياردو حديثة بالقول إن التحليل الفني، وعلم البيانات من الادوات المهمة في مجال كرة القدم مؤكداً ثقته في جميع العناصر الموجودة ضمن طاقمة وقدرتهم على التكيف مع العمل.

السابق
بدء طرح تذاكر ديربي الهلال والنصر في دوري روشن
التالي
تقارير أبشر خطوات تنقلك إلى خدمتك فورًا 2024