السعودية

الاستعلام عن جلسة صلح وخطوات استعلام عن حالة الطلب 2024

اعلان
الاستعلام عن جلسة صلح

في المملكة العربية السعودية، يعتبر الاستعلام عن جلسة صلح أمرًا ضروريًا للأفراد الذين يرغبون في الحصول على معلومات حول وضع قضائي محدد، أو للتحقق من مواعيد الجلسات والمضي قدمًا في إجراءات التقاضي، يُقدم هذا الاستعلام كجزء من الجهود المستمرة لتعزيز الشفافية والوصول العادل للعدالة في البلاد.

باستخدام التقنيات الحديثة والتطورات التكنولوجية، أصبح بإمكان المواطنين والمقيمين في السعودية الاستعلام عن جلسات الصلح بسهولة ويسر، ويمكن للأفراد الوصول إلى المعلومات المتعلقة بالقضايا المحددة وجداول الجلسات من خلال منصة تراضي.

الاستعلام عن جلسة صلح

اعلان

يمكنك الاستعلام عن جلسة صلح في المملكة العربية السعودية، من خلال أتباع الخطوات التالية:

  1. الذهاب إلى موقع،”منصة تراضي”، خدمة الاستعلام عن جلسة صلح.
  2. قم بكتابة رقم طلب الصلح.
  3. قم بأضافة رقم الهوية الوطنية.
  4. قم بكتابة رمز التحقق المرئي أمامك في الشاشة.
  5. قم بالنقر على أيقونة بحث، لاستكمال خطوات الاستعلام عن جلسة صلح في المملكة العربية السعودية.

وصلتني رسالة من تراضي

عزيزي المستفيد، يمكنك الإطلاع على تفاصيل الطلب في منصة تراضي من خلال الدخول على الرابط التالي: https://taradhi.moj.gov.sa والضغط على أيقونة (تسجيل الدخول).

نود- ابلاغكم- أنه تم تقديم طلب مصالحة من قبل

نود- ابلاغكم- أنه تم تقديم طلب مصالحة من قبل سيقوم المصلح بالتواصل معك قريبًا لتحديد موعد جلسة الصلح يتم التواصل مع أطراف المصالحة في منصة تراضي من خلال خدمة الرسائل النصية عبر أرقام الهواتف المسجلة في منصة أبشر، وفي حال وصول رسالة نصية للمتقدّم بطلب المصالحة مفادها أنّه “تم تقديم طلب صلح من قبل سيقوم المصلح بالتواصل معك قريبًا لتحديد موعد جلسة الصلح” فذلك يعني أنّ طلب الصلح المقدّم في المنصة ما زال قائمًا، وبانتظار تحديد موعد لجلسة الصلح، ولا يتطلب من المستفيد تقديم طلب صلح آخر، بل يجب عليه الانتظار لحين وصول رسالة تُفيد بموعد جلسة الصلح ومكانها سواء أكانت حضوريًا أم عن بُعد.

بهذا القدر نكون قد وضحنا لكم طريقة الاستعلام عن جلسة صلح، ونرجوا أن نكون قد وفقنا في تقديم لكم المعلومات المفيدة حول هذا الموضوع، المقدم لكم عبر موقع اعرفها صح لنشر الخدمات الإلكترونية في الخليج العربي.
السابق
منصة انتفاع الخدمات الإلكترونية وخطوات التسجيل والدخول إلكترونيًا 2024
التالي
خدماتي وزارة التعليم تسجيل الدخول وطريقة الدخول إلى خدماتي أونلاين 2024