اخبار الرياضة

الاتحاد السعودي يكشف عن حكم مباراة الشباب ضد الرائد في الجولة الـ13 من دوري روشن السعودي

اعلان
الاتحاد السعودي يكشف عن حكم مباراة الشباب ضد الرائد في الجولة الـ13 من دوري روشن السعودي

كشف الاتحاد السعودي لكرة القدم عن الحكم الذي سيدير مباراة الشباب ضد الرائد مساء اليوم الخميس 9 نوفمبر، وذلك ضمن مباريات الجولة الـ13 من دوري روشن السعودي للمحترفين.

تكليف الحكم السعودي مممدوح آل شهدان من قبل لجنة الحكام في الاتحاد السعودي لكرة القدم لإدارة مباراة الرائد ضد الشباب في مباراة الجولة الثالث عشر من الدوري السعودي للمحترفين.

وكشف الاتحاد السعودي لكرة القدم عن طاقم التحكيم كاملاً لمباراة الرائد والشباب لمباراة الجولة الـ13 من دوري روشن السعودي للمحترفين ، ويقود طاقم التحكيم الحكم ممدوح آل شهدان، ويدير تقنية VAR سلطان العكيري، ويكون الطاقم التحكيمي لمباراة الشباب والرائد كاملاً كالآتي:

حكم الساحة: ممدوح آل شهدان سيدير مباراة الرائد ضد الشباب في الجولة الـ13 من دوري روشن السعودي مساء اليوم الخميس 9 نوفمبر.

حكم مساعد أول: فهد العمري.

حكم مساعد ثاني: عيسى الخيبري.

حكم رابع: محمد الحربي.

حكم فيديو: سلطان العكيري سيدير تقنية VAR لمباراة مساء اليوم الخميس 9 نوفمبر وذلك ضمن مباريات الجولة الـ13 في الدوري السعودي للمحترفين.

حكم فيديو مساعد: محمد المطرودي.

تعيين الحكم السعودي ممدوح آل شهدان حكماً لمواجهة الرائد والشباب مساء اليوم الخميس 9 نوفمبر وذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر من دوري روشن السعودي للمحترفين للموسم الرياضي 2023-2024.

السابق
7 خطوات تتيح لك التقديم على قرض الزواج أونلاين من جوالك 2024
التالي
تعرف على الحكم الذي سيدير مباراة الخليج ضد الطائي في الجولة الـ13 من دوري روشن السعودي