اخبار الرياضة

الاتحاد الدولي لكرة القدم يغلق مساء اليوم باب تلقي طلبات الترشح لاستضافة كأس العالم 2034

اعلان
الاتحاد الدولي لكرة القدم يغلق مساء اليوم باب تلقي طلبات الترشح لاستضافة كأس العالم 2034

في خبر يهم عشاق كرة القدم حول العالم، قرر الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) إغلاق باب الترشح لاستضافة بطولة كأس العالم 2034، وجاء هذا القرار بعد فترة طويلة من الاستعدادات والتحضيرات لاستقبال طلبات الترشح من الدول المهتمة بالاستضافة.

وتعتبر بطولة كأس العالم أحد أكبر الأحداث الرياضية في العالم، حيث يتنافس فيه أبرز المنتخبات الوطنية في مباريات مثيرة تشهد تواجد آلاف الجماهير والمشجعين من مختلف أنحاء العالم، وتعتبر استضافة هذه البطولة فرصة للدولة المضيفة للترويج لثقافتها وتعزيز صورتها في العالم.

وقد تلقى الاتحاد الدولي لكرة القدم طلبات الترشح من العديد من الدول المهتمة بالاستضافة، حيث عبرت عدة دول عن رغبتها الكبيرة في تنظيم البطولة العالمية، ومن المتوقع أن يتم التصويت على الدولة المضيفة في اجتماعات المؤتمر العام للفيفا الذي سيعقد في وقت لاحق.

تأتي هذه الخطوة بعد نجاح استضافة كأس العالم 2022 في قطر، حيث تمتعت البطولة بمستوى عال من التنظيم والجودة، وحظيت بإشادة واسعة من قبل اللاعبين والجماهير، ومن المتوقع أن تكون منافسة استضافة كأس العالم 2034 قوية ومحمومة بين الدول المهتمة.

من المهم أن نذكر أن استضافة كأس العالم تتطلب تجهيزات كبيرة ومبالغ مالية هائلة، حيث يجب على الدول المرشحة توفير الملاعب والبنية التحتية اللازمة وتلبية معايير الفيفا، ومن المتوقع أن تختار الفيفا الدولة المضيفة التي تستوفي جميع المتطلبات وتعرض أفضل عروضها فيما يتعلق بتنظيم البطولة والاستقبال.

بهذا القرار، يدخل الاتحاد الدولي لكرة القدم في مرحلة جديدة من تحضيراته لاختيار الدولة المضيفة لكأس العالم 2034، ومن المتوقع أن تكون المملكة العربية السعودية.

السابق
منع المدارس طلب صورة من الهوية الوطنية
التالي
الاتفاق يستأنف التدريبات ويفتح ملف الرائد