اخبار الرياضة

إستفان كوفاكس : حكم مباراة الهلال وضمك اليوم … تعرف عن قائمة الحُكام

اعلان
إستفان كوفاكس : حكم مباراة الهلال وضمك اليوم ... تعرف عن قائمة الحُكام

في مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية ستكون مباراة الهلال وضمك في الدوري السعودي للمحترفين بتاريخ 21 سبتمبر 2023، وستكون هذه المباراة انطباعًا قويًا على الجماهير واللاعبين على حد سواء. واحدة من الأحداث الملفتة للنظر في هذه المباراة بيكون حكم المباراة إستفان كوفاكس.

إستفان كوفاكس هو حكم دولي بولندي شاب يبلغ من العمر ٣٣ عامًا، وهو يعد واحدًا من أبرز الحكام في العالم. تم تعيينه لإدارة هذه المباراة الهامة بين الهلال وضمك بناءً على سمعته الجيدة وقدرته على تطبيق القوانين بشكل صارم وعادل. يظهر كوفاكس قدرات فريدة في إدارة المباراة بشكل محترف. يعمل بتطبيق القوانين بصرامة وعدالة، يكون حاضرًا في كل جزء من الملعب. لم يتردد في اتخاذ القرارات الصعبة والمهمة، سواءً كانت لصالح الفريقين أو ضدهما.

لكن الحكمة الحقيقية لكوفاكس تجلى في قدرته على السيطرة على المباراة واللاعبين. استخدم أسلوبًا هادئًا ومهنيًا للتواصل مع اللاعبين، وأظهر تفهمًا كبيرًا للضغوط التي يواجهها اللاعبون في المباريات الهامة. كانت لديه القدرة على تهدئة المشاحنات والنزاعات بين اللاعبين، وذلك بفضل ثقتهم في قراراته وشجاعته في اتخاذ القرارات الصحيحة. بشكل عام، يمكن القول أن حكم مباراة الهلال وضمك إستفان كوفاكس سأيثبت نفسه كواحد من أفضل الحكام في العالم. سيقدم أداءً متميزًا في إدارة المباراة، وأظهر قدرات تحكيمية عالية وقدرة على التعامل مع الضغوط واتخاذ القرارات الصعبة.

تشمل قائمة حكام مباراة اليوم بين الهلال وضمك في الجولة السابعة من دوري روشن ما يأتي:

  • حكم الساحة: إستفان كوفاكس.
  • حكم مساعد: فاسيلي ماربنيسكو.
  • حكم مساعد: أرتبن ميهاي.
  • حكم رابع: احمد الرميخاني.
  • حكم فيديو: هوراتي فبنيك.
  • حكم فيديو مساعد: محمد الشهري.

وهذه قائمة حكام مباراة ضمك والهلال اليوم ضمن منافسات دوري روشن السعودي أو، الدوري السعودي للمحترفين.

السابق
الجوله القادمه من دوري روشن
التالي
ملخص ونتيجة مباراة الاتحاد واجمك الاوزبكي (الاتحاد 3 – 0 اجمك الاوزبكي)