اخبار الرياضة

إدارة الاتفاق ترفع طلباً رسمياً للاتحاد تطلب منه الإفصاح عن الحوار المسجل بين طاقم التحكيم وغرفة تقنية VAR لمباراة النصر حول حالة استبعاد…

اعلان
إدارة الاتفاق ترفع طلباً رسمياً للاتحاد تطلب منه الإفصاح عن الحوار المسجل بين طاقم التحكيم وغرفة تقنية VAR لمباراة النصر حول حالة استبعاد...

في بيان رسمي نادي ‎الاتفاق يتوجه بطلب رسمي للاتحاد السعودي لكرة القدم بطلب للإفصاح عن الحوار المسجل في غرفة الـ VAR، ويعتذر لجمهور النواخذة عن الخسارة غير المستحقة.

وفي بيان إعلامي: قدمت إدارة نادي الاتفاق طلباً رسمياً للاتحاد السعودي لكرة القدم بعد نهاية المباراة التي خسرتها من أمام النصر في دور الـ 16 في بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

وطلبت إدارة نادي الاتفاق من الاتحاد السعودي لكرة القدم طلباً رسمياً هو الإفصاح عن الحوار المسجل بين طاقم التحكيم وغرفة تقنية VAR في حالة استبعاد لاعب الاتفاق علي هزازي بالبطاقة الحمراء أمام النصر في بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

ومن جهتها تتقدم إدارة نادي الاتفاق باعتذارها الشديد للجماهير الاتفاقية على الخروج الغير مستحق من مسابقات أغلى الكؤوس كأس خادم الحرمين الشريفين للموسم الرياضي 2023- 2024.

السابق
قرض حسن بدون فوائد
التالي
احتساب العمر في نظام التأمينات الاجتماعية يتم بالتقويم الهجري، وفي حال أي تعديل سيتم الإعلان عن ذلك بشكل رسمي 1445