ترند

أي من الأصوات التالية حاد؟، اجابة السؤال

اعلان
إجابة سؤال: أي من الأصوات التالية حاد؟

الآن، ومن موقع اعرفها صح، نقدم لكم حل أسئلة المناهج التعليمية السعودية من المرحلة الابتدائية، وحتى المرحلة الثانوية، وسنقدم لطلاب، وطالبات الصف الثالث الابتدائي الفصل الدراسي الثاني إجابة سؤال: أي الأصوات التالية حاد؟ وهو من أسئلة مادة بتفويض واضح لإطفاء الطابع المهنيس الأصوات، صفحة مراجعة الدرس، فكل ما عليكم، هو قراءة هذا الموضوع.

إجابة سؤال: أي من الأصوات التالية حاد؟

اعلان

تختلف الأصوات حسب درجة الصوت، بحيث تعتمد درجة الصوت على عدد الاهتزازات التي يحدثها المصدر: “الحبال الصوتية”. لذلك اختار أي من الأصوات التالية حاد؟

  • زئير الأسد.
  • هديل الحمام.
  • صياح الديك.
  • نباح الكلب.

الإجابة الصحيحة هي: “صياح الديك“.

ما هو علوُّ الصوت، ودرجة الصوت؟

  1. أولاً: علو الصوت خاصية تفرق بها بين الأصوات العالية، والأصوات المنخفضة، أي بين الصوت القوي، والصوت الضعيف، وهكذا يختلف علو الأصوات.
  2. ثانياً: درجة الصوت خاصية أفرق بها بين الأصوات الحادة، والأصوات الغليظة، وتعتمد درجة الصوت على عدد الاهتزازات التي يحدثها مصدر الصوت.
وصلنا إلى ختام إجابة سؤال: (أي من الأصوات حاد؟)، ونرجو أن نكون عند حسن ظن طلاب، وطالبات الصف الثالث الابتدائي، وأن نكون قدمنا لكم حلاً مميزاً، ومختصراً. نقدم لكم هذا المحتوي عبر الموقع الإلكتروني "اعرفها صح" لنشر المقالات الطبية، والإجابات النموذجية، والخدمات الإلكترونية.
السابق
لغز ماهو الحيوان الذي خلق في سفينة نوح ؟
التالي
كل عنصر كيميائي له اسم، ورمز، صواب أم خطأ، الاجابة الصحيحه