ترند

أي الموارد التالية متجددة؟

اعلان
أي الموارد التالية متجددة؟

معلمو مادة العلوم، للصف الثاني متوسط، الفصل الدراسي الثاني، يقدمو سؤال: أي الموارد التالية متجددة؟ في الاختبارات النهائية، واختبارات نهاية الفصل الدراسي، لذلك يسرنا كموقع إلكتروني أن نقدم لكم إجابة هذا السؤال بشكل واضح، ومختصر، فما عليكم إلا متابعة القراءة حتي الانتهاء.

أي الموارد التالية متجددة؟

اعلان

الحل الصحيح هو: “الشمس“، وذلك لأنها مورد لا ينضب بمشيئة الله سبحانه، وتعالى؛ إذ يوفر لنا مقداراً ثابتاً من الحرارة، والضوء. وللتعرف عن العديد من التفاصيل، حول الموارد الطبيعية، والمتجددة، وغير المتجددة، تابعوانا.

ما هي الموارد المتجددة؟

الموارد المتجددة Renewable Resources هي: أي مورد طبيعي يعاد تدويره، أو يتجدد باستمرار في الطبيعة، وتتمثل هذه الموارد كالآتي:

  • ضوء الشمس.
  • الماء.
  • الهواء.
  • بعض المحاصيل الزراعية.

ما هي الموارد غير المتجددة؟

تسمى الموارد الطبيعية التي تستهلك بسرعة أكبر من سرعة تعويضها الموارد غير المتجددة Nonrenewable Resources. إن مصادر الأرض التي تزودنا بالموارد غير المتجددة محدودة.

ما الموارد الطبيعية؟

الموارد الطبيعية Natural Resources هي: عناصر البيئة المفيدة التي خلقها الله سبحانه، وتعالى، والضرورية لبقاء المخلوقات الحية، وتزودنا بالطاقة الضرورية لسير السيارات، ونستخدم الموارد الطبيعية الضرورية لصنع كل شيء.

نكون، وإياكم متابعينا طلاب، وطالبات الصف الثاني متوسط، وصلنا إلى أخر فقرات هذا الموضوع، ونرجو أن تكونوا استفدتم من هذه الإجابة، نقدم لكم حل سؤال: أي الموارد التالية متجددة؟ عبر الموقع الإلكتروني اعرفها صح لنشر الخدمات الإلكترونية، والمحتويات الطبية، ونشر حلول أسئلة المناهج التعليمية.
أي الموارد التالية متجددة

الحل الصحيح هو: “الشمس”،

السابق
ماالمصدر الرئيسي لمادة الدبال في التربة ؟
التالي
ماذا تفعل الحائض في الحج؟