اخبار السعودية

يعلن الرئيس التنفيذي الأستاذ محمد البطي معروض عقاري جديد في ثاني يوم في معرض سيتي سكيب العالمي

اعلان
يعلن الرئيس التنفيذي الأستاذ محمد البطي معروض عقاري جديد في ثاني يوم في معرض سيتي سكيب العالمي

في اليوم الأول لمعرض ‎سيتي سكيب العالمي استقبل المعرض أكثر من 26 ألف زائر لجناح الوطنية للإسكان، حيث استعرض في اليوم الأول في معرض سيتي سكيب العالمي أبرز المشاريع الضخمة، والخطط المستقبلية، للمملكة العربية السعودية، وفي اليوم الثاني في معرض سيتي سكيب العالمي تحدث الأستاذ محمد البطي الرئيس التنفيذي عن بناء مجتمعات مستدامة، ولمعرف آخر الأخبار إقرأ إيضاً.

تحدث الرئيس التنفيذي الأستاذ محمد البطي في ثاني أيام معرض ‎سيتي سكيب عن بناء مجتمعات مستدامة، وتجربة الشركة في الاستدامة الاقتصادية، والاجتماعية، والبيئية في ضواحيها ومجتمعاتها وتحقيق أهداف واستراتيجيات برنامج الإسكان لرفع نسبة التملك حتى 70%.

٫٫ عاجل ٫٫ الرئيس التنفيذي لـ ‎الوطنية للإسكان الأستاذ محمد البطي يعلن عن معروض عقاري جديد، ومشاريع بقيمة تتجاوز 42 مليار ريال في ضواحي، ومجتمعات الوطنية، وذلك خلال إلقاء كلمته في معرض ‎سيتي سكيب العالمي.

الأستاذ محمد البطي الرئيس التنفيذي للوطنية للإسكان، تحدث اليوم في الحدث العالمي معرض ‎سيتي سكيب، وقال سعدنا في ‎الوطنية للإسكان بالإعلان عن اتفاقيات بقيمة تتجاوز 42 مليار ريال.
وذلك لضخ المزيد من الوحدات السكنية، والمشاريع ضمن مجتمعاتنا الحيوية التي تزخر بجودة حياة تلائم تطلعات عملائنا في المملكة العربية السعودية.

السابق
لاعب كبير آسيا يعود إلى التدريبات الجماعية مع المدرب البرتغالي جورج جيسوس بعد غيابه لفترة طويلة عن الملاعب
التالي
موعد مباراة الاهلى القادمة ضد التعاون في الجولة السادسة من دوري روشن السعودي والقنوات الناقلة