ترند

يسمى الزوج الاول من الاقدام في القشريات

اعلان
يسمى الزوج الاول من الاقدام في القشريات

مازلنا نقدم لطلاب، وطالبات المملكة العربية السعودية إجابات الأسئلة التعليمية للمناهج الدراسية، ونبدأ الآن في معرفة إجابة سؤال: يسمى الزوج الأول من الاقدام في القشريات… جاء هذا السؤال في كتاب أحياء ١ التعليم الثانوي نظام المسارات السنة الأولى المشتركة، لذا لكي تتعرف عزيزي الطالب/ عزيزتي الطالبة على إجابة هذا السؤال أقرا الفقرة القادمة.

يسمى الزوج الاول من الاقدام في القشريات

اعلان

الإجابة الصحيحة لسؤال: يسمى الزوج الاول من الاقدام في القشريات ( القدمين الكُلّابيتين ) معظم القشريات ومنها جراد البحر ( الإستكوزا ) وحيوان سرطان البحر – لها خمسة أزواج من الأقدام. يسمى الزوج الأول قدمين كُلّابيتين.

القشريات

هي سرطان البحر، والروبيان، وجراد البحر كلها قشريات.

أين تعيش القشريات

تعيش هذه الحيوانات في البيئات البحرية، أو المياه العذبة، أو على اليابسة.

معظم القشريات حيوانات مائية، ولها زوجان من قرون الاستشعار، وعينان مركبتان متحركتان، وفكوك علوية للمضغ، وتفتح الفكوك العلوية للقشريات وتغلق بشكل جانبي بدلاً من الحركة من أعلى إلى أسفل، كما في الإنسان. وتحوي القشريات زوائد متفرعة تستخدم للأمساك بالطعام، وبعضها يستخدم للتكاثر والسباحة.

قدمنا لكم إجابة سؤال: ( يسمى الزوج الاول من الاقدام في القشريات ) من موقع ☑️ اعرفها صح ☑️ نرجو أن تكون هذه المعلومة مفيدة لجميع الطلاب، والطالبات في المملكة العربية السعودية، وخير مانقول ( نسأل الله لكم التوفيق، والنجاح الدائم أن شاء الله ).


يسمى الزوج الاول من الاقدام في القشريات

الإجابة الصحيحة لسؤال: يسمى الزوج الاول من الاقدام في القشريات ( القدمين الكُلّابيتين ) معظم القشريات ومنها جراد البحر ( الإستكوزا ) وحيوان سرطان البحر – لها خمسة أزواج من الأقدام. يسمى الزوج الأول قدمين كُلّابيتين

السابق
الرمز u يرمز إلى الخط المائل صواب خطأ
التالي
لماذا سمي بيوم التروية