ترند

كيف تستطيع الحيوانات أن تحافظ على بقائها في المواطن المختلفة

اعلان
كيف تستطيع الحيوانات أن تحافظ على بقائها في المواطن المختلفة؟

هناك مناطق كثير يعيش فيهم الحيوانات ،والبشر، ومنها المناطق الصحراوية، والمناطق الغابات، والتي تعتبر من الاماكن الذي يعش فيها، وسوف نقدم لكم إجابة سؤال: كيف تستطيع الحيوانات أن تحافظ على بقائها في المواطن المختلفة؟، والذي يعتبر من أسئلة الصف الثاني الابتدائي، للفصل الدراسي الأول من مادة العلوم، وسوف نتعرف على هذا من خلال قراءة الأسطر القادمة.

كيف تستطيع الحيوانات أن تحافظ على بقائها في المواطن المختلفة؟

اعلان

الإجابة الصحيحة هي عبارة عن:

أولاً- موطن الصحراء مثل: الجمل كيف وهب الله تعال الجمل في العيش في الصحراء وهب الجمل السنام ولها فائدة كبير منها تخزين الطعام، والخف الكبير لكي يمكنه المشي في الصحراء، أو التربة، وأيضاً الوبر وذلك لكي يحمي جمسة من أشعة الشمس الموجودة في الصحراء.
ثانياً- موطن الغابات مثل: السنجاب يمكنه العيش في الغابات لانه سريع، وخيف، ويمكنها العيش في الأشجار، ويوجد لديه اسنان قوية، ويمكنه خزن الطعام حتى الشتاء يمكنه العيش في اوقات البرد.

كيف تستخدم المخلوقات الحية موطنها؟

بعض الحيوانات تجد غذاءها في النباتات التي تنمو في موطنها. كما تتغذى بعض الحيوانات على حيوانات أخرى في الموطن نفسه.
وتستخدم الحيوانات موطنها للاختباء، والنوم. بعض الحيوانات، ومنها الضب، والأرنب تحفر جحوراً في التربة للاختباء، وبعض الحشرات تبني بيوتها تحت الصخور.

ما حاجات المخلوقات الحية؟

تنمو المخلوقات الحية، وتتغير. من السهل أن نحكم على الحيوانات أنها مخلوقات حية؛ فنحن نرى الحيوانات تتحرك، وتأكل، وتشرب الماء، وتتنفس الهواء، فنعرف أنها حية.

وصلنا أعزائي الطالبه عن إجابة سؤال: كيف تستطيع الحيوانات أن تحافظ على بقائها في المواطن المختلفة؟، والذي يقدمه موقعنا اعرفها صح الإلكتروني لتقديم حلول المنهج السعودي، ونرجو أن نلقاكم في مقال جديد.
كيف تستطيع الحيوانات أن تحافظ على بقائها في المواطن المختلفة؟

الإجابة الصحيحة هي عبارة عن:أولاً- موطن الصحراء مثل: الجمل كيف وهب الله تعال الجمل في العيش في الصحراء وهب الجمل السنام ولها فائدة كبير منها تخزين الطعام، والخف الكبير لكي يمكنه المشي في الصحراء، أو التربة، وأيضاً الوبر وذلك لكي يحمي جمسة من أشعة الشمس الموجودة في الصحراء.ثانياً- موطن الغابات مثل: السنجاب يمكنه العيش في الغابات لانه سريع، وخيف، ويمكنها العيش في الأشجار، ويوجد لديه اسنان قوية، ويمكنه خزن الطعام حتى الشتاء لك يمكنه العيش في اوقات البرد.

السابق
دام حكم الدولة الاموية
التالي
ما العلاقة بين الأمانة والنجاح في العمل