ترند

عرف عهد الإمام سعود بن عبدالعزيز بالفترة الفضية

اعلان
اضع علامة (✓) أمام العبارة الصحيحة وعلامة (×) أمام العبارة الخاطئة مع تصحيح الخطأ. ١- عرف عهد الإمام سعود بن عبدالعزيز بالفترة الفضية ().

أعزائي طلاب، وطالبات المملكة العربية السعودية سوف نجيب على: اضع علامة (✓) أمام العبارة الصحيحة وعلامة (×) أمام العبارة الخاطئة مع تصحيح الخطأ. ١- عرف عهد الإمام سعود بن عبدالعزيز بالفترة الفضية ()، والذي يعتبر من أسئلة مادة الاجتماعات للصف السادس الابتدائي من الفصل الدراسي الثاني والذي قدمه موقعنا الإلكتروني اعرفها صح، ولمعرفة الإجابة الصحيحة تابع قراءة الأسطر القادمة.

اضع علامة (✓) أمام العبارة الصحيحة وعلامة (×) أمام العبارة الخاطئة مع تصحيح الخطأ. ١- عرف عهد الإمام سعود بن عبدالعزيز بالفترة الفضية ().

اعلان

الإجابة هي: ١- عرف عهد الإمام سعود بن عبدالعزيز بالفترة الفضية (×)، والإجابة الصحيحة هي (الفترة الذهبية).

جهود الإمام محمد بن سعود

  • ابتداء بتوحيد البلاد حيث قاد حملات، وتمكن من ضم العيينة، ومنفوحة، وحريملاء، وعرقة.
  • أما الدفاع: فقد واجه عدة حملات، وقوى، ومن ضمنها حملات من حاكم نجران انتهت بالفشل لصمود أهالي الدرعية.

جهود الإمام عبدالعزيز بن محمد

  • أكمل توحيد البلاد: وذلك من خلال شن حملات استطاع من خلالها ضم الرياض، وبعض البلدات مثل: الوشم، أو الخرج، أو القصيم، أو سدير، أو الأحساء، أو عسير، أو نجران، أو جازان.
  • أما الدفاع: فقد واجه عدة حملات عثمانية انتهت هذه الحملات بالأخفاق.
وصلنا إلى نهاية هذا المقال الذي وضحنا فيه إجابة: اضع علامة (✓) أمام العبارة الصحيحة وعلامة (×) أمام العبارة الخاطئة مع تصحيح الخطأ. ١- عرف عهد الإمام سعود بن عبدالعزيز بالفترة الفضية (×)، والإجابة الصحيحة هي (الفترة الذهبية ) المقدمة عبر موقعنا اعرفها صح لمشاركة حلول المنهج السعودي لطلاب، وطالبات المملكة العربية السعودية، بهذا نكون قد قدمنا لكم الإجابة الصحيحة، والنموذجية لهذا السؤال، ونرجوا أن نلقاكم في مقال جديد،  أو موضوع جديد مع تمنياتي لكم التوفيق والنجاح. 
السابق
تزوج الرسول صلى الله عليه وسلم من السيدة خديجة رضي الله عنها وعُمرُه حينها
التالي
الزائر الذي وصل لمدينة جدة اسمه مهند