اخبار الرياضة

عبر تطبيق Blu يمكنك حجز تذاكر مباراة الهلال والشباب

اعلان
عبر تطبيق Blu يمكنك حجز تذاكر مباراة الهلال والشباب

في هذه اللحظات أعلن نادي الشباب السعودي عبر تغريدة في الحساب الرسمي لمنصة تويتر عن بدء طرح حجز تذاكر مباراة الهلال والشباب في منافسات دوري روشن السعودي. المباراة الأقوى بين أكثر الفرق جمهورًا ستكون في يوم الجمعة، تاريخ 29 سبتمبر 2023 م، بـ إستاد فيصل بن فهد؛ جمهور الهلال نستعد من الآن للحضور والتشجيع بشكل قوي.

حجز تذاكر مباراة الهلال والشباب: أصبح من الآن بإمكان كل شخص بالمملكة العربية السعودية حجز مقعده أونلاين عبر شبكة الانترنت من خلال تطبيق نادي الهلال. بثواني فقط تستطيع حجز تذكرتك لحضور المباراة بإتباع التعليمات التالية:

أولًا: نبدأ بالدخول إلى المتجر وتحميل تطبيق نادي الهلال “BIu” لأجهزة الأندرويد وأيضًا لمستخدمين الأيفون.
ثانيًا: بعد إكتمال التحميل، نقوم بفتح التطبيق وتسجيل الدخول بعد إنشاء الحساب فورًا.
ثالثًا: ستظهر لنا تفاصيل مهمة حول حجز تذاكر مباراة الهلال والشباب، ك: الشباب VS الهلال، والوقت والتاريخ وأسعار التذكرة.
رابعًا: بمشاهدة التفاصيل والموعد والوقت، نتجه فورًا إلى النقر على خانة حجز التذاكر، وإستكمال عملية الدفع إلى النهاية.

موعد مباراة الهلال والشباب: تقوم إدارة دوري روشن السعودي بتحديد هذه المواعيد، وترتيب أوقات المباريات، حيث قامت حديثًا باختيار الموعد المناسب لمباراة نادي الهلال ضد نادي الشباب، وحدد:

يوم الجمعة، بتاريخ 29 سبتمبر 2023، تحديدًا الساعة 09:00 مساءًا ستكون المباراة الأفخم في الدوري السعودي؛ جميعنا نكون مستعدين تمامًا في هذا التاريخ والوقت.

رابط حجز تذاكر مباراة الهلال والشباب: يبحث جماهيرنا وجماهير الفرق عن الرابط الرسمي للدخول إلى حجز المقاعد، عزيزي لا تخاف قدمنا لكم رابط إلكتروني تستطيعون من خلاله تحميل تطبيق Blu لمستخدمين الأندرويد والأيفون، والدخول مباشرًا إلى خانة حجز تذاكر مباراة الهلال والشباب، نأمل رضاكم دومًا، ونتمنى الالتحاق بالحجز.

ملعب مباراة الهلال والشباب: قامت الإدارة المختصة بهذه الترتيبات وتحديد الأماكن في الدوري السعودي بإختيار ملعبًا مناسبًا للجماهير أولًا، وللأندية ثانيًا، حيث تم:

تحديد ملعب الأمير فيصل بن فهد بن عبد العزيز بمدينة الرياض لمباراة الهلال والشباب يوم الجمعة، ننتظركم بالموعد.

شراء تذاكر مباراة الهلال والشباب: تستطيع الآن وبكل جدارة حجز تذكرتك من خلال الشراء أونلاين فورًا، ويمكنك الحضور يوم الجمعة بسهولة إلى أرضية الملعب، وذلك فقط عبر تحميل تطبيق نادي الهلال السعودي للأيفون والاندرويد.

السابق
مباريات كأس الملك السعودي اليوم الأربعاء 27 سبتمبر 2023 المواعيد والقنوات الناقلة
التالي
انتصار ساحق للنصر بنتيجة 5-1 في مباراة مثيرة أمام احد