اخبار الرياضة

خبر عاجل..اتحاد جدة يحتفي بعودة حجازي والعبود

اعلان

أعلن نادي اتحاد جدة السعودي لكرة القدم عن استعداده لاستقبال عودة اللاعبين المميزين، أحمد حجازي وعبد الرحمن العبود، إلى صفوف الفريق، وهذا بعد تعافي أحمد حجازي من الإصابة بالرباط الصليبي، وبهذه المناسبة السعيدة، قرر النادي تنظيم حفل استقبال مميز للعبيه البارزين وإشراك الجماهير في الاحتفال.

واحتفى الاتحاد عبر حسابه الرسمي على منصة إكس بعودة حجازي عبر فيديو، قدمه بالقول: “أهلا بعودة الحاجز”.

يعتبر  أحمد حجازي واحدًا من أبرز المدافعين السعوديين والعرب، وقدم أداءً مميزًا في الفترة التي قضاها مع الاتحاد، تعود عودته إلى النادي لتعزيز خط الدفاع وتعزيز فرص الفريق في المنافسات المحلية والقارية.

أعلن نادي اتحاد جدة أيضًا عن عودة اللاعب عبد الرحمن العبود إلى صفوف الفريق بعد غيابه في الفترة الماضية بقرار من المدرب المتقاعد نونو سانتو الذي استبعده منذ بداية الموسم.

يشتهر العبود بمهاراته الفنية وقدرته على صناعة الأهداف وتسجيلها، ومن المتوقع أن يكون له دور كبير في تعزيز خط الهجوم لفريق اتحاد جدة ومساهمة فعالة في تحقيق الانتصارات.

ستقيم إدارة نادي اتحاد جدة حفل استقبال مميز لعودة حجازي والعبود، حيث سيتم تكريمهما وتقديمهما للجماهير الحاضرة، وسيتم تنظيم فعاليات ممتعة وتوزيع الهدايا التذكارية للجماهير التي حضرت للمشاركة في فرحة عودة اللاعبين. وسيكون هذا الحفل فرصة للجماهير للتعبير عن حبهم ودعمهم للفريق واللاعبين.

السابق
ملخص مباراة الهلال اليوم بنتيجة 2-0 ضمن منافسات دوري أبطال آسيا
التالي
ملخص مباراة الطائي ضد الخليج تفاصيل مهمة حول نتيجة المباراة 3-1