اخبار الرياضة

حسان تمبكتي هلالي تفاصيل الصفقة

اعلان
حسان تمبكتي هلالي

عاجل وبطريقة رسمية يعلن الأعب حسان تمبكتي “أنا هلالي ” رسمياً، عن طريق مقطع فيديو نشره نادي الهلال عبر حسابه في منصة(( × )) سابقاً تويتر، حيث قال جملة واحدة وقصيرة أنا هلالي.

  • لذلك يعلن نادي الهلال السعودي، عن انهاء اجراءات التوقيع مع الآعب الدولي “حسان تمبكتي” القادم من فريق الشباب، حيث اوضح نادي الهلال السعودي، عن مدة عقد “حسان تمبكتي” والتي تمتد لمدة أربعة مواسم رياضية وذلك حتى نهاية موسم 2027، لذلك سنوضح لكم من خلال صياغ هذا المقال كافة المعلومات حول الاعب الدولي “حسان تمبكتي” وكذلك “حسن تمبكتي هلالي” فقط ابقوا معنا أسفل المقال.

حسان تمبكتي هلالي

اعلان
  • “حسن تمبكتي هلالي” من أكثر ما يتم البحث عنه في محرك البحث جوجل، حيث وقع الاعب حسان تمبكتي رسميًا، للإنضمام لنادي الهلال السعودي، كما أعلن نادي الهلال عن الانتهاء من اجراءات العقد مع الدولي “حسان تمبكتي” ممثلاً بمجلس إدارة شركة نادي الهلال، وخاصة سعادة الأستاذ “فهد بن سعد بن نافل”، كما تم اجراء توقيع العقد يوم الاثنين في مقر الهلال بالعاصمة “الرياض”.
  • حيث نجح نادي الهلال السعودي، على العديد من الأندية السعودية الآخرى مثل نادي النصر وكذلك نادي الاتحاد، ونادي الاهلي في ضم الآعب العالمي “حسان تمبكتي” إلى صفوفه، بعد صراع طويل بينه وبين الأندية السعودية الآخرى.

مدة عقد حسان تمبكتي مع الهلال ” حسان تمبكتي هلالي”

  • كشفت مصادر سعودية، عن مدة تعاقد الاعب الدولي “حسان تمبكتي” مع نادي الهلال، بحضور رئيس نادي الهلال وكذلك رئيس نادي الشباب، فهد بن نافل، وخالد الثنيان، حيث صرح الاعب الدولي “حسان تمبكتي” في مقولة في منصة “إكس”،” أنا هلالي” لذلك فإن مدة عقد تمبكتي “تمتد اربع سنوات” إلى سنة 2027، كما أن صفقة “حسان تمبكتي” مع الهلال يضم أغلى لاعب سعودي في التاريخ. لذلك أصبح من اليوم “حسان تمبكتي هلالي”.
وأخيراً إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية هذا المقال المقدم من موقع اعرفها صح للمحتوى العربي، والذي تحدثنا فيه "حسان تمبكتي هلالي" أرجو أن يكون المقال قد نال إعجابكم وشكراً.
السابق
عاجل … نجم نادي مانشستر سيتي والمنتخب الاسباني ايميريك لابورت ينضم إلى نادي النصر
التالي
عاجل نيمار يرافق بعثة الهلال إلى جدة، مشاركة نيمار في مباراة الاتحاد والهلال