اخبار الرياضة

بسبب غير متوقع نادي إشبيلية ينتقم من “سيرخيو راموس” ويرفض عودته للفريق

اعلان
بسبب غير متوقع نادي إشبيلية ينتقم من "سيرخيو راموس" ويرفض عودته للفريق

خبر عاجل: رابطة ألتراس نادي إشبيلية تصدر بيانًا ترفض فيه عودة سيرخيو راموس إلى الفريق.

وتحدثت الرابطة في بيان لها: مجرد اقتراح هذه الصفقة يعد قلة احترام لقيمنا العظيمة. وأضاف البيان الآلاف من مشجعينا تعرضوا للاحتقار من قبل راموس.

ألتراس النادي الأندلسي يختتم بيانه بالتوضيح أنه لن يتعرض لراموس بالإهانة لكنه لن يدعمه نهائيًا.

وقد تحدث سيرخيو راموس في فيديو متداول على منصة تويتر، انه اليوم هو المثير لي جدًا لقد عدت أخيرًا إلى المنزل، وأتطلع إلى تلك اللحظة التي أشعر فيها بقميص إشبيلية مرة أخرى، وأضع هذا الشعار على صدري مرة أخرى.

واعتقد أنني قد ارتكبت خطأ، وأريد أيضًا استغلال الفرصة أن اعتذر كشخص وأطلب السماح من أي إشبيلي شعر بالإهانة من الأشياء التي كان من الممكن أن أفعلها في ذلك الوقت.

أعتقد اننا جميعنا نفس القارب، وأننا جميعنا تفس العائلة، ولدينا الكثير من الأشياء في الخارج لنتقاتل من أجلها، لذلك قررت أن أكون شخصًا آخر وأقدم الإضافة.

وأنني سأجدف في نفس الاتجاه، وأتطلع إلى ارتداء شعار إشبيلية مرة أخرى، أدخل إلى سانشيز بيزخوان والتقي بكم جميعًا، اعتقد أنه لم يكون دينًا أدين به لنفسي فحسب، بل لعائلتي أيضًا.

حسنًا من الآن وصاعدًا، اعتقد انه ليس من المنطقي أن أتخذ مسارًا أخر، وأن أتخ اتجاهًا آخر غير المرور عبر منزلي، اتمنى أن أراكم قريبًا جدًا، أتيت لأقدم أفضل ما لدي وأحاول تحقيق الأهداف مع الفريق.

السابق
إليك تفاصيل مباراة نادي الحزم لشهر سبتمبر في الموسم الرياضي 2023- 2024
التالي
معلومات قد تعرفها لأول مرة عن دوري روشن السعودي