اخبار الرياضة

برنامج ‎كورة قناة روتانا تكشف عن أبرز ماجاء في لقاء رئيس مجلس إدارة نادي ‎الفيحاء السعودي

اعلان
برنامج ‎كورة قناة روتانا تكشف عن أبرز ماجاء في لقاء رئيس مجلس إدارة نادي ‎الفيحاء السعودي

نادي الفيحاء السعودي، أحد الأندية المميزة في المملكة العربية السعودية يقدم مشاركة أكثر من رائعة في الدوري السعودي، ويلعب مباريات في قمة الروعة، ويعبتر هذا النادي من الأندية القديمة في المملكة العربية السعودية، ويعد نادي الفيحاء السعودي أحد الأندية التي لديه جمهور كبير يعشق هذا النادي، لمعرفة آخر الأخبار عن برنامج ‎كورة قناة روتانا يكشف أبرز ماجاء في لقاء رئيس مجلس إدارة نادي ‎الفيحاء السعودي إقرا أيضاً.

أعلن نادي الفيحاء السعودي عبر الحساب الرسمي عن تفاصيل أبرز ما ذكره رئيس النادي خلال لقاء المباشر في برنامج كورة عبر قناة روتانا خليجية، وكان حديث رئيس النادي في الخبر:

الحقيقة لم أخطط إطلاقاً لرئاسة نادي الفيحاء لأن النادي كان يعيش استقراراً إدارياً مع إدارة الأستاذ عبد الله أبانمي.
من المميزات الموجودة في بيئة الفيحاء، دائماً هنالك أشخاص متعاقبين يكملون بعضهم البعض، والرؤساء السابقين متواجدين، وقريبين دائماً.
علاقتي مع الفيحاء طويلة، تدرجت في عدد من الألعاب، وكنت عضواً في مجلس إدارة 2006 م و 2009 م، ورغم خبراتي السابقة إلا أن البيئة الرياضية الحالية مختلفة تماماً.
الاستقرار في أي عمل مطلب، وبقاء المدرب، وبقاء العاملين في النادي هو قرار اتخذه مجلس الإدارة لرغبتنا بتقييم العمل عن قرب، ولضيق الوقت حيث تولينا زمام الأمور قبل بدء المنافسات الرياضية بأيام.

اعتمدت في اختيار أعضاء مجلس الإدارة على التنوع في الكفاءات، والخبرات، والطاقات الحريصة على العطاء، واللوائح حالياً تنظم هذه العملية، وتؤكد على وجوب هذا التنوع.

الكابتن فهد الأنصاري رياضي، ولديه الشغف، والطموح، وشهادتي به مجروحه، سعداء بالعمل معه، وهو المدير التنفيذي لقطاع كرة القدم بكافة فئاته.
أكاديمية الفيحاء تنطلق يوم الأحد القادم بإذن الله، ونسعى أن تكون رافداً للفئات السنية قريباً، وأبناء المحافظة متواجدين في كل الألعاب، والفئات، وحققوا بطولة المملكة للريشة الطائرة قبل أيام وصعدوا إلى مصاف الأندية الممتازة.

أكبر تحدي واجهناه هو ضيق الوقت، وتمنيت أننا استلمنا النادي في بداية الصيف.
مالك العبدالمنعم أتوقع له مستقبل مميز على مستوى المهاجمين السعوديين، ودعواتي له بأن يخفظه الله من الاصابات.
أبناء المحافظة مميزين، ويعملون في كافة قطاعات النادي، إدارة كرة القدم، والمركز الإعلامي، والعلاقات العامة وغيرها.

عتب محبه اقدمه لجمهور الفيحاء، والذين اعلم ان عدد الحضور الحالي لا يمثلهم فقد كانت المدرجات تمتلىء سابقاً، الفريق بحاحه لجماهيره خلال المباريات القادمة أمام شقيقاً الشباب، مباراة هامة، وقبل مغادرتنا إلى المهمة الآسيوية للمرة الأول في تاريخ الفيحاء.
أتقدم بجزيل الشكر لمعالي وزير الرياضة، والاتحاد السعودي لكرة القدم، والرابطة على جهودهم معنا خلال الفترة الماضية، فقد كانوا متجاوبين معنا في كل التواصل.

السابق
صدمة لجماهير الأهلي | المدير التنفيذي نائف القاضي يعلن عن نهاية علاقته التعاقدية مع النادي الأهلي … إليك التفاصيل
التالي
تغير الهيئة العامة للإعلام المرئي والمسموع إلى الهيئة العامة لتنظيم الإعلام .. إليك التفاصيل