اخبار الرياضة

برايتون ألبيون يقتل ليفربول بتعادل مثير في الدوري الإنجليزي الممتاز

اعلان
برايتون ألبيون يقتل ليفربول بتعادل مثير في الدوري الإنجليزي الممتاز

بعد أن سجل النجم المصري محمد صلاح هدفين في مرمى برايتون أند هوف ألبيون؟ تنتهي المباراة بتعادل مثير! في مباراة الجولة 8 من الدوري الإنجليزي الممتاز، لويس دانك لاعب فريق برايتون يسجل هدف التعادل في شباك ليفربول ويعيد الفرحة للمدرجات، وخلف الشاشات، انتهت نتيجة مباراة اليوم بين ليفربول وبرايتون بتعادل إيجابي ليخرج كلى الفريقين بنقطة واحدة من هذه المباراة المثيرة.

برايتون أند هوف ألبيون يتعادل في ملعبه وبين جمهوره في الجولة الثامنة من الدوري الإنجليزي الممتاز، ويخرج بـ نقطة في مباراة اليوم من أمام فريق ليفربول، بعد أن كان فريق ليفربول كان متقدم بهدفين حتى الدقيقة 77 لويس دانك لاعب برايتون يقتل ليفربول بتعادل مثير! في الدقيقة 78 من عمر المباراة.

ليفربول يتعثر خارج ملعبة، ويخرج بنقطة واحدة في مباراة اليوم من أمام برايتون أند هوف ألبيون بعد أن انتهت المباراة بتعادل إيجابي بين الفريقين، محمد صلاح سجل هدفين في شباك برايتون في الشوط الأول، ولكن فريق الخصم عاد إلى المباراة في الشوط الثاني وسجل هدف التعادل بتسديدة قوية عن طريق لويس.

اهداف مباراةليفربول – برايتون ألبيون: اليوم الأحد 8 أكتوبر 2023 في ملعب أميكس سجل لاعب ليفربول (( محمد صلاح 2 هدفين في شباك برايتون في الشوط الأول في الدقيقة 40 بتمريرة ساحرة النجم المصري محمد صلاح يسجل الهدف الأول.
ومن ركلة جزاء عاد مجدداً النجم محمد صلاح وسجل الهدف الثاني في الدقيقة 45+1 في الوقت بدل الضائع من الشوط الأول لينتهي الشوط الأول بتقدم ليفربول.

اهداف برايتون في مباراة اليوم الأحد 8 أكتوبر 2023 في بداية المباراة استطاع فريق برايتون أند هوف ألبيون تسجيل الهدف الأول في الدقائق الأولى من عمر المباراة وفي الدقيقة 20 تحديداً سجل اللاعب سيمون إدينجرا الهدف الأول في شباك ليفربول ومنح التقدم لفريقه، ولكن ليفربول لم يمهل الخصم الكثير من الوقت والعودة إلى المباراة في الدقيقة 40 يسجل هدف التعادل عن طريق محمد صلاح، وتقدم أيضاً بـ الهدف الثاني في الدقيقة 46 من الوقت بدل الضائع من الشوط الأول، ولكن فريق برايتون لم يستسلم في هذه المباراة، وعاد ليسجل الهدف الثاني عن طريق اللاعب لويس دانك في الدقيقة 78 ليخرج الفريقين بتعادل إيجابي مثير في الجولة الثامنة من الدوري الإنجليزي الممتاز 2023 – 2024.

نتيجة مباراة ليفربول ضد برايتون أند هوف ألبيون: انتهت مباراة اليوم بتعادل إيجابي بين الفريقين في الجولة 8 من الدوري الإنجليزي الممتاز، وخرج كلى الفريقين بنقطة، وانتهت المباراة بـ نتيجة 2 ليفربول – برايتون 2.

التعادل يحسم الأمور في ملعب أميكس في مباراة جمعت برايتون بنظيرة ليفربول.

محمد صلاح نجم ليفربول يسجل هدفين في شباك برايتون أند هوف ألبيون في مباراة اليوم الأحد 8 أكتوبر 2023.

السابق
ما هي الاوراق المطلوبه للهجره الى امريكا؟
التالي
حكم المباراة وتشكيلات الفِرَق: برايتون أند هوف ألبيون – نادى ليفربول اليوم الجولة 8 الدوري الإنجليزي الممتاز