اخبار الرياضة

الهلال يعلن جاهزية سافيتش للمشاركة مع الهلال أمام الحزم بالدورى

اعلان
الهلال يعلن جاهزية سافيتش للمشاركة مع الهلال أمام الحزم بالدورى

أعلن نادي الهلال السعودي عن جاهزية لاعبه الصربي سيرجي ميلينكوفيتش-سافيتش للمشاركة مع الفريق في المباراة المقبلة أمام فريق الحزم في إطار منافسات الدوري السعودي للمحترفين، وقد أثبت سافيتش جاهزيته بعد تعافيه من الإصابة التي تعرض لها في المباراة السابقة.

يعتبر سافيتش أحد أبرز العناصر الهجومية في صفوف الهلال، وتعتمد عليه الفرقة الفنية للفريق بقيادة المدرب جورجي جيسوس، ومع عودته إلى التدريبات الجماعية ومشاركته في التدريبات الفنية والبدنية، أكد اللاعب على استعداده التام للعودة إلى المباريات الرسمية.

وقد أشاد جورجي جيسوس بتطور سافيتش وجاهزيته، مشيدًا بالجهود التي بذلها اللاعب للتعافي من الإصابة، وأكد المدرب أن سافيتش سيكون جاهزًا للمشاركة في المباراة المقبلة ضد الحزم، وسيضيف قوة وإبداعًا للخط الهجومي للفريق.

يأتي هذا الإعلان في وقت حاسم للهلال، حيث يسعى الفريق لتحقيق الانتصارات في المباريات المتبقية من الدوري والمنافسة على لقب البطولة، وتعتبر عودة سافيتش إلى التشكيلة الأساسية مكسبًا كبيرًا للفريق، حيث يتمتع بمهارات فردية مميزة وقدرة على صناعة الأهداف والتهديف.

من جانبه، أعرب سافيتش عن سعادته بالعودة إلى الملاعب وقدرته على المشاركة مع زملائه في الفريق، وأكد أنه سيبذل قصارى جهده للمساهمة في تحقيق الانتصارات ومساعدة الهلال على تحقيق أهدافه في المنافسات المحلية والقارية.

يتطلع جمهور الهلال بشغف لعودة سافيتش ومشاركته في المباراة المقبلة، مع الثقة بأنه سيساهم في تحقيق الفوز للفريق وتحقيق النتائج الإيجابية.

السابق
استعلام عن وظائف وزارة الشؤون الإسلامية 6 خطوات فقط توفر لك العناء
التالي
الاتفاق يجري تدريبه الرئيسي استعداداً لمواجهة الاتحاد بالجولة الـ 14 من دوري روشن السعودي