اخبار الرياضة

النصر يضرب شباك الدحيل القطري في ملعب استاد خليفة الدولي

اعلان
النصر يضرب شباك الدحيل القطري في ملعب استاد خليفة الدولي

النصر السعودي يضرب شباك الدحيل القطري بثلاثة اهداف مقابل هدفين مساء اليوم الثلاثاء 7 نوفمبر2023 في مباراة الجولة الرابعة من دوري أبطال آسيا للموسم الرياضي 2023-2024.

تاليسكا يسجل هاتريك في شباك الدحيل القطري في مباراة الجولة الرابعة من دوري أبطال آسيا.

سجل لاعب الدحيل القطري فيليبي كوتينيو الهدف الأول في الدقيقة 8 من عمر المباراة في شباك النصر، وفي الدقيقة 27 من عمر المباراة تاليسكا يسجل هدف التعادل لفريق النصر، وفي الدقيقة 37 عزز أندرسون تاليسكا بالهدف الثاني في شباك الدحيل القطري لينهي الشوط الأول بتقدم النصر.

وفي الشوط الثاني عاد النجم البرازيلي تاليسكا ووسع الفارق وسجل الهدف الثالث في شباك الدحيل القطري في الدقيقة 65 من عمر المباراة، وفي الدقيقة 80 عاد فيليبي كوتينيو لاعب الدحيل وقلص الفارق وسجل الهدف الثاني.

في مباراة الجولة الثالثة في دور المجموعات في دوري أبطال آسيا فاز النصر السعودي على الدحيل القطري بنتيجة ( 4-3 ) في ملعب الأول بارك.

وفي ملعب استاد خليفة الدولي النصر السعودي يضرب شباك الدحيل القطري بنتيجة ( 3-2 ) في الجولة الرابعة من بطولة دوري أبطال آسيا.

وارتفع رصيد النصر في ترتيب دوري أبطال آسيا في دور المجموعات إلى 12 نقطة ليتعلي المركز الأول في سلم جدول ترتيب دوري الأبطال.

فيما يبقى الدحيل القطري في المركز الرابع في ترتيب دوري أبطال آسيا هذا الموسم برصيد 1 نقطة واحدة فقط.

بالعلامة الكاملة: يتأهل النصر إلى دور الـ16 قبل نهاية دور المجموعات بمباراتين في بطولة أبطال آسيا للموسم الرياضي الحالي 2023-2024 بعد أن حقق الفوز من أمام الدحيل القطري في الجولة الرابعة.

السابق
فالنسيا ضد غرناطة
التالي
كريم بنزيما أساسياً في صفوف النمور: تشكيلات الفِرَق القوة الجوية العراقي ضد نادي الاتحاد السعودي بطولة أبطال آسيا