اخبار السعودية

التغطية التأمينية لـ التأمين الشامل على المركبات ؛ تشمل ذوي القرابة، والسائقين الخاصين، ومكفولي المؤمن لهم

اعلان
التغطية التأمينية لـ التأمين الشامل على المركبات ؛ تشمل ذوي القرابة، والسائقين الخاصين، ومكفولي المؤمن لهم

تعتبر التأمينات الشاملة على المركبات من الخدمات الأساسية التي يحتاجها مالكو السيارات في المملكة، وتهدف هذه الخدمة إلى توفير حماية شاملة للمركبات ومستخدميها، بما في ذلك ذوي القرابة والسائقين الخاصين ومكفولي المؤمن لهم، وتقدم شركات التأمين في المملكة تغطية شاملة تلبي احتياجات العملاء وتوفر لهم الراحة والأمان في قضايا الحوادث والأضرار المحتملة.

التغطية التأمينية الشاملة تشمل التغطية التأمينية الشاملة على المركبات عدة جوانب تهدف إلى حماية المركبة وأفرادها، وتشمل هذه الجوانب ما يلي:

التأمين ضد الحوادث: تشمل هذه الجزء من التغطية تعويض المالك عن الأضرار التي يتعرض لها المركبة نتيجة لحادث مروري، بغض النظر عن مسؤولية السائق.

التأمين ضد السرقة: يتم تعويض المالك في حالة تعرض المركبة للسرقة أو التلف نتيجة لمحاولة سرقتها.
التأمين ضد الحرائق: يتم تعويض المالك في حالة تعرض المركبة لأضرار نتيجة لحريق.
التأمين ضد الأضرار الطبيعية: يتم تعويض المالك في حالة تعرض المركبة لأضرار نتيجة لحوادث طبيعية مثل الفيضانات والزلازل والعواصف.
التأمين ضد الأضرار التي يلحقها السائق: يتم تغطية الأضرار التي يتعرض لها المركبة نتيجة لخطأ السائق، سواء كان المالك نفسه أو سائق معتمد.
التأمين لذوي القرابة والسائقين الخاصين ومكفولي المؤمن لهم: يتم توفير التغطية التأمينية لذوي القرابة والسائقين الخاصين ومكفولي المؤمن لهم، حيث يكون لديهم نفس حقوق المالك الأساسي فيما يتعلق بالتأمين على المركبة والحماية الشاملة.

السابق
انتر ميلان إلى دور الـ16 في دوري أبطال أوروبا
التالي
النصر السعودي يخرج من الشوط الأول بفوز من أمام الدحيل القطري