ترند

البطاقة الارشادية ترفق مع الملابس وتحتوي على

اعلان
البطاقة الارشادية ترفق مع الملابس وتحتوي على

جميعنا نعرف أن البطاقة الارشادية ترفق مع الملابس، ولاكن لا نعرف أن البطاقة الارشادية تحتوي على رموز…، لهذا السبب يواجه طلابنا معرفة ماهي هذه الرموز بالتفصيل، للصف الثاني متوسط، الفصل الدراسي الأول، إجابة سؤال: البطاقة الإرشادية ترفق مع الملابس وتحتوي على…؟، من مادة المهارات الحياتية والأسرية، بموضوع درس: وحدة (العناية الملبسية)، على الأرجح أن طلابنا، وطالبتنا يتساءلون عن “الإجابة الصحيحة“، ولمعرفة التفاصيل استمرو معنا في قراءة السطور القادمة أدناه.

البطاقة الارشادية ترفق مع الملابس وتحتوي على

اعلان

الإجابة الصحيحة هي: البطاقة الإرشادية؛ بطاقة مرفقة مع الملابس تحتوي على مجموعة من الرموز التعبيرية، أو المصطلحات الإرشادية، أو كليهما لتوضح للمستهلك الأسلوب الأمثل للعناية، والاهتمام بالمنتج سواء أكانت ملابس جاهزة، ام قطع نسيطية. كما قد ترفق البطاقة الإرشادية مع المفروشات المنزلية للعناية باقمشة التنجيد والمفروشات.

ما أهمية وجود البطاقة الإرشادية؟

الإجابة هي: لتقوم بالتسهيل على المستهلك معرفة إرشادات تنظيف والعناية بالملابس الصحيحة لتجنب حدوث تلف نتيجة العناية الخاطئة بالملابس.

ما السبب في تلف هذه القطع الملبوسة؟

الإجابة الصحيحة هي: (بسبب عدم اتباع تعليمات الغسيل)، وذلك إن عدم اتباعنا لتعليمات الغسيل المدونة في البطاقة الإرشادية المرفقة مع القطعة الملبسية يودي إلى تلفها، كما بإمكاننا التعرف عن كيفية العناية بالبطاقة الملبسية من خلال قراءة البطاقة الإرشادية الموجودة عليها.

نكون قد وصلنا إلى نهاية إجابة سؤال: البطاقة الارشادية ترفق مع الملابس وتحتوي على....؟، على ماذا تحتوي، قدمنا لكم هذه الإجابة الصحيحة من موقع اعرفها صح لنشر الخدمات الإلكترونية، والمقالات الطبية، وأيضاً مشاركة الحلول النموذجية.

البطاقة الارشادية ترفق مع الملابس وتحتوي على

الإجابة الصحيحة هي: البطاقة الإرشادية؛ بطاقة مرفقة مع الملابس تحتوي على مجموعة من الرموز التعبيرية، أو المصطلحات الإرشادية، أو كليهما لتوضح للمستهلك الأسلوب الأمثل للعناية، والاهتمام بالمنتج سواء أكانت ملابس جاهزة، ام قطع نسيطية. كما قد ترفق البطاقة الإرشادية مع المفروشات المنزلية للعناية باقمشة التنجيد والمفروشات

السابق
من اخلاقيات الانترنت…
التالي
تضم الشعبة مجموعات اصغر منها تسمى…