اخبار الرياضة

أفضل هدف ملفت للأنظار في الجولة الخامسة من دوري روشن السعودي

اعلان
أفضل هدف ملفت للأنظار في الجولة الخامسة من دوري روشن السعودي

في الجولة الخامسة من دوري روشن السعودي، سجل أهداف كثيرة، وبطرق مختلفة في مباريات كثيرة، ولكن في مباراة النصر، والحزم كان هناك هدف ملفت للأنظار من ضمن الجولة الخامسة من دوري روشن السعودي، وهو من أفضل الأهداف في هذه الجولة، لمعرفة آخر الأخبار إقرأ المزيد من التفاصيل.

أفضل هدف ملفت للأنظار في الجولة الخامسة من دوري روشن السعودي

اعلان

في الجولة الخامسة من دوري روشن السعودي، لعب فريق الحزم، والنصر، مباراة مثيرة جداً، ولكن في الشوط الثاني سجل لاعب نادي الحزم هدف جميل جداً في مرمى النصر، وكان هذا الهدف من أجمل الأهداف في الجولة الخامسة من دوري روشن السعودي، ولمعرفة من سجل أجمل هدف ملفت للأنظار في الجولة الخامسة من دوري روشن السعودي، إليك الخبر:

  • ( محمد باداموسي ) يسجل أجمل هدف ملفت للأنظار في الجولة الخامسة من دوري روشن السعودي، وكان هذا الهدف من خارج منطقة الجزاء، وهو من الأهداف الصاروخية.

الهدف الذي يعد من الأهداف الصاروخية في الجولة الخامسة من دوري روشن

هدف ( محمد باداموسي ) لاعب نادي الحزم السعودي، الذي سجل في الدقيقة 47 من الشوط الثاني، في مرمى النصر أحد أفضل، وأجمل الأهداف الصاروخية في الجولة الخامسة في دوري روشن السعودي.

ها نحن نصل الآن إلى ختام مقالنا هذا: { أفضل هدف ملفت للأنظار في الجولة الخامسة من دوري روشن السعودي } من خلال الموقع الإلكتروني @ اعرفها صح @ للمحتوى العربي، نرجو أن ننال رضاكم.
السابق
رسمياً لاعب نادي الهلال مالكو ضمن المرشحين لجائزة أفضل لاعب في دوري روشن السعودي
التالي
إليك تفاصيل … جسويس ضمن المرشحين لجائزة أفضل مدرب لشهر أغسطس في دوري روشن السعودي